• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 20/12/2016 - 03:41 بتوقيت نيويورك

ماذا قال ترمب عن هجوم شاحنة برلين؟

ماذا قال ترمب عن هجوم شاحنة برلين؟

المصدر / وكالات

أدان الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترمب "الهجمات المتواصلة للإرهابيين على المسيحيين" على حد تعبيره، وذلك في معرض تنديده بالهجوم الذي استهدف في برلين مساء الاثنين سوقا ميلادية حيث دهس سائق شاحنة جمعاً من الجمهور مما أوقع 12 قتيلا و50 جريحاً على الأقل.

وقال ترمب في بيان إن "مدنيين أبرياء قتلوا في الشوارع بينما كانوا يستعدون لعيد الميلاد. إن تنظيم داعش وإرهابيين آخرين يهاجمون باستمرار المسيحيين في مجتمعاتهم وأماكن عبادتهم وذلك في إطار جهادهم العالمي".

وأضاف أن "هؤلاء الإرهابيين وكذلك أيضا شبكاتهم الإقليمية والدولية يجب محوهم من على وجه الكرة الأرضية، وهذه المهمة سننجزها مع كل شركائنا المحبين للحرية".

وأكد ترمب أن ما حصل في العاصمة الألمانية هو "اعتداء إرهابي مروع".

ولم تعلن السلطات الألمانية حتى الآن هوية سائق الشاحنة ولا دوافعه ولا ما إذا كان إسلاميا أم لا.

وقرابة الساعة الثامنة مساء (19.00 بتوقيت غرينتش) الاثنين، اقتحمت شاحنة سوقا ميلادية مكتظة في وسط الجانب الغربي من العاصمة الألمانية حيث دهست حشدا من المواطنين مما أسفر عن مقتل 9 أشخاص على الأقل وإصابة 45 بجروح بعضهم إصاباتهم خطرة، بحسب الشرطة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات