• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 27/12/2015 - 04:21 بتوقيت نيويورك

دبي: مستشار قانوني عربي يغتصب فتاة اسفل درج البناية

 دبي: مستشار قانوني عربي يغتصب فتاة اسفل درج البناية

المصدر / وكالات

قضت محكمة الجنايات في دبي بالسجن المؤبد والإبعاد عن الدولة بعد تنفيذ العقوبة، بحق مستشار قانوني عربي 


دانته باغتصاب فتاة من الجنسية نفسها وتعمل في صالون تجميل، بعد أن هددها بسكين للانصياع لرغباته، إضافة إلى انتحال صفة رجال الأمن.

وتشير تفاصيل القضية بحسب ما ذكرت جريدة البيان الإماراتية إلى أن المستشار تتبع الفتاة أثناء عودتها إلى البيت من العمل، إلى أن وصلت مصعد البناية، وهناك أمرها بالتوقف والانتظار بذريعة انه من أفراد الشرطة، ثم أجبرها على مرافقته باتجاه غرفة أسفل درج البناية، تحت التهديد بسكين لممارسة الفاحشة معها بالإكراه.

وأشارت المجني عليها في التحقيقات إلى أنها لاحظت تتبع الجاني لها وهي تقف عند مدخل البناية لتستقل المصعد، موضحة أنه بدأ يتحدث إليها ويسألها عن مكان عملها وجنسيتها، قبل أن يستل سكيناً من جيبه ويجبرها على الخروج من المصعد باتجاه الدرج، لينفذ جريمته.

ولفتت إلى أنه أخبرها بأنه من أفراد التحريات، وأبرز لها جهازا لاسلكيا عليه ملصق يفيد بانتسابه لأحد الأجهزة الأمنية، وأنه قام بفعلته تحت التهديد مرغمة على ذلك.

وأظهرت تسجيلات الكاميرات المثبتة بالمنطقة أن المتهم لاحق الفتاة على دراجة نارية منذ خروجها من مكان عملها إلى مدخل البناية التي تسكن فيها.

أما المستشار فذكر للنيابة العامة والهيئة القضائية أنه مارس مع المجني عليها الرذيلة برضاها، وأنه لم ينتحل صفة رجال الأمن.

الأكثر مشاهدة


التعليقات