• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

السبت 24/12/2016 - 06:39 بتوقيت نيويورك

الجيش التركي: مقتل 68 من تنظيم داعش في عملية "درع الفرات"

الجيش التركي: مقتل 68 من تنظيم داعش في عملية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن الجيش التركي، اليوم السبت ، القضاء على 68 عنصرا من "داعش" خلال عملية "درع الفرات"، التي يتم تنفيذها حاليا في مدينة الباب السورية، منذ ليلة الجمعة.

وقالت هيئة الأركان العامة التركية في بيان لها إنه تم تدمير 141 هدفا للتنظيم، بما في ذلك مقر قيادة عسكري في إطار عملية درع الفرات.

وأضافت أن مقاتلين اثنين من الجيش السوري الحر قتلا، وأصيب آخر باشتباك مع إرهابيي التنظيم. كما أكدت أنه تم تدمير طائرة دون طيار وعربة مدرعة خلال العمليات.

تجدر الإشارة إلى أن الجيش التركي كان قد أطلق في شهر أغسطس/آب الماضي عملية "درع الفرات" بالتنسيق مع القوات الجوية للتحالف الدولي، دعما لقوات "الجيش السوري الحر" ولتطهير المناطق الحدودية التركية من المنظمات الإرهابية، وخاصة "داعش".

التعليقات