• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 30/12/2016 - 04:04 بتوقيت نيويورك

نواب أوروبيون يزورون قاعدة حميميم بسوريا

نواب أوروبيون يزورون قاعدة حميميم بسوريا

المصدر / وكالات

زار 3 من نواب البرلمان الأوروبي قاعدة حميميم الجوية الروسية في ريف اللاذقية، وذلك بعد لقائهم الرئيس السوري بشار الأسد مع وفد برلماني روسي في دمشق.

  • وأوضح قسطنطين كوساتشيوف رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الشيوخ الروسي (الاتحاد)، في تصريح صحفي، الجمعة 30 ديسمبر/كانون الأول، أن النواب الأوروبيين الثلاثة، وهم من إيطاليا ولاتفيا وإستونيا، توجهوا إلى حميميم مع أعضاء وفد مجلس الاتحاد الروسي، بعد انتهاء اللقاء مع .

وفي حميميم، تعرف النواب على أنشطة المركز الروسي المعني بمصالحة الأطراف المتنازعة في سوريا، بما في ذلك إرسال المساعدات الإنسانية، وتقديم خدمات الرعاية الصحية للسكان المدنيين، والعمل على عقد اتفاقات مصالحة بين أطراف النزاع.

كما تفقد النواب الأوروبيون والسيناتورات الروس المطعم في قاعدة حميميم، والثكنات التي يسكن فيها العسكريون الروس، والمتحف حيث تُحتفظ فيه المعدات العسكرية التي كانت سابقا بحوزة الإرهابيين.

وأضاف كوساتشيوف أن برنامج الزيارة لسوريا، يشمل أيضا عقد لقاءات مع قيادة البرلمان السوري.

المصدر: وكالات

الأكثر مشاهدة


التعليقات