• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي مفاجآت وفضائح "مدوية" لحزب الله زيلينسكي يجرد ساسة سابقين من الجنسية الأوكرانية منطاد التجسس الصيني يدشن عصر الحرب الباردة بين أميركا والصين حرب شوارع في باخموت.. وكييف تدفع بتعزيزات إلى محور أوغلدار وفاة الرئيس الباكستاني الأسبق برويز مشرف وثيقة مفبركة تزعم تأجير الممر الملاحي المهم لشركة إسرائيلية، لقاء يجمع بين وزير خارجية اسرائيل وزيلينسكي عمانيون ضد التطبيع :زيارة عمان لإسرائيل خيانة للقضية الفلسطينية بنك أمريكي بارز يحذر من مخاطر الاستثمار في "إسرائيل" الصين توطد علاقتها بروسيا ميدفيديف: ردنا على قصف القرم سيكون حارقاً

الاثنين 02/01/2017 - 02:08 بتوقيت نيويورك

البحرين تكشف تفاصيل عن الفاريين من سجن "جو"

البحرين تكشف تفاصيل عن الفاريين من سجن

المصدر / وكالات

كشفت وزارة الداخلية البحرينية، الأحد 1 يناير/كانون الثاني، عن أسماء وصور الفاريين من سجن "جو" إثر هجوم مسلح عليه أفضى إلى مقتل شرطي وإصابة آخر.

  • وأفادت الوزارة في بيان لها أن مجموعة إرهابية مكونة من 4 إلى 5 عناصر نفذت هجوما مسلحا باستخدام بنادق أوتوماتيكية ومسدسات على مركز الإصلاح والتأهيل في "جو"، ما أسفر عن مقتل الشرطي عبد السلام سيف أحمد وإصابة آخر، إصابة متوسطة، وذلك أثناء التصدي للعناصر الإرهابية، كما أسفر الحادث عن هروب 10 من المحكومين في قضايا إرهابية.

وأصدر وزير الداخلية البحريني راشد بن عبدالله آل خليفة، قرارا بتشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات الواقعة، وباشرت الأجهزة الأمنية المختصة فور وقوع الحادث إجراءاتها في الموقع وحوله والطرق والمنافذ المؤدية إليه، وإخطار النيابة العامة.

إلى ذلك، تكثف الأجهزة الأمنية من أعمال البحث والتحري للقبض على العناصر الإرهابية المتورطة، وكذلك المحكومين الهاربين المتورطين بارتكاب أعمال إرهابية، وهم:

أحمد محمد صالح محمد الشيخ "26 عاما" محكوم 73 سنة. عمار عبدالله عيسى عبدالحسين "28 عاما " محكوم بالمؤبد إضافة إلى سنتين. محمد إبراهيم ملا رضي آل طوق"26 عاما " محكوم 28 سنة. حسن عبدالله عيسى عبدالحسين "24 عاما" محكوم بالمؤبد.عيسى موسى عبدالله حسن "24 عاما" محكوم بالمؤبد. حسين عطية محمد صالح "37 عاما" محكوم بالمؤبد. صادق جعفر سلمان حسين "27 عاما"محكوم بالمؤبد إضافة إلى 41 سنة. عبدالحسين جمعة حسن أحمد العنيسي "31 عاما"محكوم بالمؤبد. رضا عبدالله عيسى الغسرة "29 عاما"محكوم بالمؤبد إضافة إلى 79 سنة. حسين جاسم عيسى جاسم البناء "27 عاما " محكوم 43 سنة.

المصدر: وكالات

الأكثر مشاهدة


التعليقات