• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 02/01/2017 - 02:08 بتوقيت نيويورك

البحرين تكشف تفاصيل عن الفاريين من سجن "جو"

البحرين تكشف تفاصيل عن الفاريين من سجن

المصدر / وكالات

كشفت وزارة الداخلية البحرينية، الأحد 1 يناير/كانون الثاني، عن أسماء وصور الفاريين من سجن "جو" إثر هجوم مسلح عليه أفضى إلى مقتل شرطي وإصابة آخر.

  • وأفادت الوزارة في بيان لها أن مجموعة إرهابية مكونة من 4 إلى 5 عناصر نفذت هجوما مسلحا باستخدام بنادق أوتوماتيكية ومسدسات على مركز الإصلاح والتأهيل في "جو"، ما أسفر عن مقتل الشرطي عبد السلام سيف أحمد وإصابة آخر، إصابة متوسطة، وذلك أثناء التصدي للعناصر الإرهابية، كما أسفر الحادث عن هروب 10 من المحكومين في قضايا إرهابية.

وأصدر وزير الداخلية البحريني راشد بن عبدالله آل خليفة، قرارا بتشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات الواقعة، وباشرت الأجهزة الأمنية المختصة فور وقوع الحادث إجراءاتها في الموقع وحوله والطرق والمنافذ المؤدية إليه، وإخطار النيابة العامة.

إلى ذلك، تكثف الأجهزة الأمنية من أعمال البحث والتحري للقبض على العناصر الإرهابية المتورطة، وكذلك المحكومين الهاربين المتورطين بارتكاب أعمال إرهابية، وهم:

أحمد محمد صالح محمد الشيخ "26 عاما" محكوم 73 سنة. عمار عبدالله عيسى عبدالحسين "28 عاما " محكوم بالمؤبد إضافة إلى سنتين. محمد إبراهيم ملا رضي آل طوق"26 عاما " محكوم 28 سنة. حسن عبدالله عيسى عبدالحسين "24 عاما" محكوم بالمؤبد.عيسى موسى عبدالله حسن "24 عاما" محكوم بالمؤبد. حسين عطية محمد صالح "37 عاما" محكوم بالمؤبد. صادق جعفر سلمان حسين "27 عاما"محكوم بالمؤبد إضافة إلى 41 سنة. عبدالحسين جمعة حسن أحمد العنيسي "31 عاما"محكوم بالمؤبد. رضا عبدالله عيسى الغسرة "29 عاما"محكوم بالمؤبد إضافة إلى 79 سنة. حسين جاسم عيسى جاسم البناء "27 عاما " محكوم 43 سنة.

المصدر: وكالات

الأكثر مشاهدة


التعليقات