• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 02/01/2017 - 12:24 بتوقيت نيويورك

العراق: هكذا ستتعامل "داعش" في 2017

العراق: هكذا ستتعامل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أفاد مصدر محلي في نينوى العراقية، بأن أبو بكر البغدادي، زعيم "داعش"،  وجه تعليماته إلى قادته بتفعيل عمل خلاياه في الدول العربية والأوروبية وتنفيذ هجمات نوعية على المدنيين.

وقال المصدر، اليوم الإثنين، إن البغدادي طالب قادة التنظيم من المهاجرين بإحياء الخلايا النائمة في الدول العربية، وتكثيف الهجمات على المنشآت النفطية والمصالح الأجنبية التابعة للدول المشاركة في التحالف الدولي" لمحاربة التنظيم، مبينا أن البغدادي وجه رسالة إلى عناصره في مجلس الشورى على شن الهجمات النوعية وإيقاع أكبر عدد ممكن من القتلى والخسائر البشرية.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن البغدادي حرض أيضًا على ضرب المنشآت النفطية والمصالح الأجنبية في البلدان العربية، فضلا عن شن هجمات في دول أوروبية، ردًا على ما أسماه اعتداء التحالف الدولي على "أرض الخلافة والمسلمين".

وكان مصدر محلي في محافظة نينوى أفاد، الأحد، بأن تنظيم "داعش" أمر عناصره المهاجرين بالعودة إلى بلدانهم وإعلان ولايات عربية هناك تمهيدا لشن هجمات على المقار الحكومية.

وكان مصدر آخر في محافظة نينوى كشف، الخميس الماضي، عن إصدار زعيم تنظيم "داعش"، المدعو أبو بكر البغدادي، تعميما عاجلا لتنظيف سجون ما يسمى بـ"ولاية نينوى" ممن يسمون بـ" جند الخلافة"، فيما أكد أن عشرات من قيادات وعناصر التنظيم المحتجزين قد أطلق سراحهم في الموصل وضواحيها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات