• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الاربعاء 04/01/2017 - 02:22 بتوقيت نيويورك

الجيش الليبي يقصف قادة تنظيم القاعدة

الجيش الليبي يقصف قادة تنظيم القاعدة

المصدر / وكالات

أعلن المتحدث الرسمي باسم قيادة الجيش، أحمد المسماري، عن توجيه سلاح الجو الليبي ضربة وصفها بــ"المحكمة والدقيقة للجماعات الإرهابية".

وقال المسماري، أثناء مؤتمر صحفي مساء الثلاثاء، إن طائرة تابعة للجيش وجهت ضربة جوية محكمة ودقيقة للجماعات الإرهابية أثناء "اجتماع لقادة ميليشيات تنظيم القاعدة في قاعدة الجفرة" بحسب قوله.

من جانبه، أوضح مكتب الإعلام بقطاع الدفاع الجوي بمصراتة، في صفحته الرسمية على "فيسبوك"، أن طائرة حربية قصفت، الثلاثاء، قاعدة الجفرة، ما أسفر عن تحطم طائرة مدنية عند هبوطها ووقوع إصابات، مضيفا أن أحد ركاب الطائرة المدنية لقي حفته، فيما أصيب إبراهيم بيت المال، الناطق الرسمي باسم المجلس العسكري لمصراته بإصابات بليغة.

وأعلن مكتب الإعلام لقطاع دفاع مصراته أن "المنطقة الوسطى الممتدة من البريقة شرقا إلى سرت غربا وإلى مشارف سبها جنوبا منطقة عسكرية ومغلقة أمام جميع أنواع الطيران".

وكانت عدة مناطق بالجنوب الليبي شهدت توترا عسكريا وصدامات متقطعة بين قوات مؤلفة من مقاتلين من مصراتة وبقايا سرايا الدفاع عن بنغازي ومقاتلي حرس المنشآت النفطية السابق، وهي موالية لوزارة دفاع حكومة الوفاق، وبين قوات الجيش ولاسيما اللواء 12 المجحفل بقيادة العقيدة محمد بن نائل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات