• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الاربعاء 04/01/2017 - 03:52 بتوقيت نيويورك

تظاهرات في واشنطن احتجاجاً علي ترشح "جيف سيشنز" وزير للعدل في حكومة"ترامب"

تظاهرات في واشنطن احتجاجاً علي ترشح

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تظاهر مواطنون أمريكيون، أمام مكتب السناتور جيف سيشنز، احتجاجًا على ترشيحه من قبل ترامب لمنصب وزير العدل، منتقدين سجله بشأن حقوق الإنسان.

وتعهد أعضاء الرابطة الوطنية للنهوض بحقوق الملونين بالاعتصام في مكتب سيشنز فيمدينة موبيل بولاية ألاباما، إلى أن ينسحب المشرع الجمهوري المحافظ من الترشح، أو يتم القبض عليهم.

وقد تدخلت الشرطة واعتقلت 6 نشطاء أمريكيين من أصول أفريقية مدافعين عن الحقوق المدنية للملونين.

ولسيشنز البالغ من العمر 70 عامًا، تاريخ حافل بالمواقف المثيرة للجدل بشأن الأعراق والهجرة وإصلاح نظام العدالة الجنائية.

ووصفت سارة إسجور فلورز المتحدثة باسم سيشنز انتقادات الرابطة الوطنية للنهوض بحقوق الملونين بأنها "استعراض زائف".

وكان الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب قد رشح سيشنز في نوفمبر ليقود وزارة العدل ومكتب التحقيقات الفيدرالي، وقد يخضع تاريخه للتدقيق من جانب زملائه بمجلس الشيوخ أثناء عملية النظر في ترشيحه.

وتثير اختيارات الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب للوزراء في حكومته جدلا واسعا في الداخل الأمريكي والخارج.

كما أظهر استطلاع للرأي أجري في الولايات المتحدة أن اختيارات ترامب الوزارية لا تحظى بتأييد الجمهور الأمريكي.

وأوضحت نتائج الاستطلاع الذي أجراه معهد "بيو" الأمريكي لاستطلاعات الرأي أن 51% من الأمريكيين غير راضين عن من اختارهم ترامب حتى الآن أعضاء في إدارته المقبلة.

التعليقات