• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 04/01/2017 - 03:52 بتوقيت نيويورك

تظاهرات في واشنطن احتجاجاً علي ترشح "جيف سيشنز" وزير للعدل في حكومة"ترامب"

تظاهرات في واشنطن احتجاجاً علي ترشح

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تظاهر مواطنون أمريكيون، أمام مكتب السناتور جيف سيشنز، احتجاجًا على ترشيحه من قبل ترامب لمنصب وزير العدل، منتقدين سجله بشأن حقوق الإنسان.

وتعهد أعضاء الرابطة الوطنية للنهوض بحقوق الملونين بالاعتصام في مكتب سيشنز فيمدينة موبيل بولاية ألاباما، إلى أن ينسحب المشرع الجمهوري المحافظ من الترشح، أو يتم القبض عليهم.

وقد تدخلت الشرطة واعتقلت 6 نشطاء أمريكيين من أصول أفريقية مدافعين عن الحقوق المدنية للملونين.

ولسيشنز البالغ من العمر 70 عامًا، تاريخ حافل بالمواقف المثيرة للجدل بشأن الأعراق والهجرة وإصلاح نظام العدالة الجنائية.

ووصفت سارة إسجور فلورز المتحدثة باسم سيشنز انتقادات الرابطة الوطنية للنهوض بحقوق الملونين بأنها "استعراض زائف".

وكان الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب قد رشح سيشنز في نوفمبر ليقود وزارة العدل ومكتب التحقيقات الفيدرالي، وقد يخضع تاريخه للتدقيق من جانب زملائه بمجلس الشيوخ أثناء عملية النظر في ترشيحه.

وتثير اختيارات الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب للوزراء في حكومته جدلا واسعا في الداخل الأمريكي والخارج.

كما أظهر استطلاع للرأي أجري في الولايات المتحدة أن اختيارات ترامب الوزارية لا تحظى بتأييد الجمهور الأمريكي.

وأوضحت نتائج الاستطلاع الذي أجراه معهد "بيو" الأمريكي لاستطلاعات الرأي أن 51% من الأمريكيين غير راضين عن من اختارهم ترامب حتى الآن أعضاء في إدارته المقبلة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات