• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 05/01/2017 - 02:34 بتوقيت نيويورك

ترامب يعبر عن شكوك جديدة بشأن المساعي الروسية للتأثير على الانتخابات الأمريكية

ترامب يعبر عن شكوك جديدة بشأن المساعي الروسية للتأثير على الانتخابات الأمريكية

المصدر / وكالات

عبر الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب عن شكوك جديدة يوم الأربعاء، في أن قراصنة من روسيا حاولوا التأثير على الانتخابات الأمريكية لصالحه متهما الديمقراطيين بالتقاعس الأمني وقائلا إن ويكيليكس نفت أن تكون موسكو هي المسؤولة عن الوثائق التي نشرتها.

وفي سلسلة من التغريدات على موقع تويتر واصل ترامب طرح أسئلة بشأن تقارير وكالات المخابرات الأمريكية بأن روسيا مسؤولة عن سلسلة تسريبات أحرجت حملة المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون قبل الانتخابات التي أجريت في الثامن من نوفمبر تشرين الثاني.

وجرى تسريب وثائق سرقت من اللجنة الوطنية الديمقراطية وجون بوديستا مدير حملة كلينتون لوسائل الإعلام قبل الانتخابات. وأظهرت رسالة بالبريد الإلكتروني أن حملة كلينتون تلقت سؤالا قبل بدء منتدى في مجلس البلدية.

وواصل ترامب نشر تغريدات على تويتر بشأن مسألة الهجمات الإلكترونية يوم الأربعاء قائلا إن مؤسس ويكيليكس "جوليان أسانج قال إن صبيا في الرابعة عشر من عمره يمكنه أن يخترق (حسابات) بوديستا لماذا كانت اللجنة الوطنية الديمقراطية بهذه الدرجة من الإهمال. كما قال أيضا إن الروس لم يقدموا له المعلومات."

ونسب ترامب أيضا إلى أسانج قوله لشبكة فوكس الإخبارية إن تغطية الإعلام الأمريكي للمسألة "غير أمينة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات