• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 07/01/2017 - 05:45 بتوقيت نيويورك

اشتباكات في دمشق تسفر عن مقتل 9 أشخاص بينهم 6 من قوات النظام

اشتباكات في دمشق تسفر عن مقتل 9 أشخاص بينهم 6 من قوات النظام

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، السبت، بمقتل 9 أشخاص بينهم 7 عناصر من قوات النظام، وإصابة 20 آخرين في قصف واشتباكات مع مسلحي المعارضة في «وادي بردى» بالعاصمة دمشق.

وأشار المرصد - إلى أن مدنيين قتلا وأصيب آخرون بجروح مساء أمس جراء استهداف قوات الحكومية مناطق في قريتي عين الفيجة وبسيمة في وادي بردى.

وأضاف أن الاشتباكات بين النظام والمعارضة في المنطقة أسفرت عن مقتل 7 عناصر من القوات الحكومية بالإضافة إلى إصابة نحو 20 آخرين«بعضهم جروحه بالغة.

ويشهد وادي بردى منذ 20 ديسمبر معارك مستمرة بين الطرفين، إثر بدء القوات الحكومية وحلفائها هجوما للسيطرة على المنطقة التي تمد سكان دمشق بالمياه.

وتسببت المعارك وفق المرصد بتضرر إحدى مضخات المياه الرئيسية، مما أدى إلى قطع المياه عن العاصمة منذ أكثر من أسبوعين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات