• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 12/01/2017 - 03:48 بتوقيت نيويورك

إسرائيل تضيف تهم جديدة لمدير منظمة أمريكية بغزة حول مساعدة حماس

إسرائيل تضيف تهم جديدة لمدير منظمة أمريكية بغزة حول مساعدة حماس

المصدر / وكالات

 أعلنت إسرائيل يوم الأربعاء، إضافة تهمتين ضد مدير فرع منظمة "وورلد فيجن" المسيحية الأمريكية الدولية في غزة محمد الحلبي الذي اتهمته بتحويل أموال لحركة حماس في القطاع.

في الرابع من أغسطس (آب) الماضي، اتهمت السلطات الإسرائيلية الحلبي الموقوف منذ منتصف يونيو (حزيران) بتحويل مساعدات نقدية وعينية بملايين الدولارات خلال السنوات الأخيرة إلى حركة حماس وجناحها العسكري في قطاع غزة.

والأربعاء، قررت محكمة بئر السبع المركزية إضافة تهمتي "التآمر مع العدو في فترة حرب" و"تسريب معلومات للعدو".

وأكدت "وورلد فيجن" في بيان أنها "فوجئت بإضافة هاتين التهمتين إلى اللائحة الاتهامية" عشية جلسة استماع جديدة في إطار محاكمة الحلبي.

وسيدفع الحلبي ببراءته الخميس، بعد فشل مفاوضات للتوصل إلى تسوية مع السلطات القضائية الإسرائيلية، بحسب مصدر مقرب من الملف.

وشهد قطاع غزة المحاصر ثلاث حروب مدمرة بين العامين 2008 و2014 بين الجيش الإسرائيلي والفصائل الفلسطينية منذ سيطرة حماس على القطاع العام 2007.

ويعتمد أكثر من ثلثي سكان القطاع المحاصر والفقير والبالغ عددهم نحو مليوني شخص على المساعدات الإنسانية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات