• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 29/12/2015 - 05:38 بتوقيت نيويورك

قاسم سليماني ترك معارك حلب وانتقل إلى الأنبار وهذه صورته..

قاسم سليماني ترك معارك حلب وانتقل إلى الأنبار وهذه صورته..

المصدر / وكالات

 تداولت وسائل اعلام إيرانية تابعة للحرس الثوري صورا لقائد فيلق القدس للجنرال قاسم سليماني وهو يتواجد في محافظة الأنبار غرب العراق مع عدد من قادة الحشد الشعبي الشيعي الذي يتواجد في أطراف المحافظة.

وذكرت صحيفة “مشرق نيوز”، إن سليماني تواجد منذ يوم السبت الماضي، في محافظة الأنبار لمتابعة سير العمليات العسكرية التي تقودها القوات العراقية ضد تنظيم داعش في مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار غرب العراق.

وتواردت في 15 نوفمبر الماضي، أنباء عن إصابة سليماني في مدينة حلب السورية، الأمر الذي أربك الإعلام الإيراني ما أجبر الحرس الثوري على إصدار بيان رسمي ينفي نبأ إصابته في معارك حلب.

وعين الحرس الثوري في 20 من نوفمبر الماضي، الجنرال غلام حسيين برور، ليطرح تساؤلات جديدة حول مصير قائد فيلق القدس قاسم سليماني، الذي كان يشرف على معارك سوريا.

يذكر أن قيادة العمليات المشتركة أعلنت، في وقت سابق الاثنين تحرير مدينة الرمادي من تنظيم داعش بعد معارك طاحنة.

واللافت والغريب أن حكومة حيدر العبادي ثار غضبها من التدخل التركي الذي جرى بمحض إرادتها داخل أراضيها وأقامت الدنيا ولم تقعدها بيد أن إيران التي تستبيح أراضيها ليل نهار وتقتل مواطنيها وبث سموم التفرقة والتطرف مسموح لها ذلك بأمر من المراجع الشيعية العليا.

قاسم سليماني

الأكثر مشاهدة


التعليقات