• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 16/01/2017 - 03:11 بتوقيت نيويورك

لماذا شكر ترمب الصحافي وودورد مفجر فضيحة ووتر غيت؟

لماذا شكر ترمب الصحافي وودورد مفجر فضيحة ووتر غيت؟

المصدر / وكالات

شكر الرئيس الأميركي المنتخب، دونالد ترمب، الصحافي الشهير مفجر فضيحة ووتر غيت، بوب وودورد، في تغريدة له على تويتر، الأحد.

وكان الصحافي السابق بوب وودورد وصف التقرير الاستخباري عن مزاعم علاقة ترمب بروسيا، وتدخل الأخيرة بالانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة بأنه "زبالة".

وقال وودورد "أنا أعيش في هذا العالم منذ 45 عاماً، حيث تحصل الأشياء والناس تخلق حولها الادعاءات. إنها وثيقة زبالة"، على حد تعبيره عن الوثيقة الاستخبارية حول تدخل روسيا بالانتخابات الرئاسية التي فاز بها ترمب في 8 تشرين الثاني/نوفمبر 2016، مضيفاً أنها "يجب ألا تقدم كتقرير استخباراتي".

وأضاف الصحافي الشهير، في حديث لـ"فوكس نيوز" الأحد، أن "ترمب معه الحق أن يكون غاضباً. أعتقد أنهم ارتكبوا خطأً ههنا، ومن يرتكب الخطأ عليه الاعتذار".

وفي تغريدته، قال ترمب "شكراً لبوب وودورد الذي قال إنها وثيقة زبالة يجب ألا تقدم كتقرير استخباراتي، الحق مع ترمب في أن يكون غاضباً".

 Follow Donald J. Trump  @realDonaldTrump

Thank you to Bob Woodward who said, "That is a garbage document...it never should have been presented...Trump's right to be upset (angry)...

وكان ترمب، شن هجوماً شرساً على موقع BuzzFeed الشهير، واصفاً إياه بأنه "كومة قمامة"، حيث إنه نشر تقريراً عن حيازة روسيا معلومات "غير أخلاقية" عن ترمب، وتوعّده بالعقاب، فيما لم يسمح لمراسل قناة CNN بسؤاله ووصف أخبار القناة "بالمزيفة".

وقال ترمب، خلال أول مؤتمر صحافي منذ فوزه بالانتخابات في مدينة نيويورك، "أظن أنه من المشين أن تسمح وكالات الاستخبارات بنشر أخبار خاطئة ومفبركة، إنه مشين".

وخلصت تقارير وكالات استخبارات في الولايات المتحدة أن لديها "ثقة كبيرة"، في تورط روسيا في عمليات قرصنة إلكترونية خلال الانتخابات التي أوصلت ترمب للرئاسة، وخسرت فيها منافسته الديمقراطية هيلاري كيلنتون.

لكن الفريق الانتقالي للرئيس المنتخب ترمب رفض تقرير المخابرات المركزية، قائلاً: "هؤلاء هم نفس الأشخاص الذين قالوا إن صدام حسين لديه أسلحة دمار شامل".

الأكثر مشاهدة


التعليقات