• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 28/01/2017 - 03:40 بتوقيت نيويورك

السيسي محذرا من نقل السفارة الأمريكية للقدس: يزيد الأمور تعقيدا‎..وهناك كلام يقال وكلام لا يقال

السيسي محذرا من نقل السفارة الأمريكية للقدس: يزيد الأمور تعقيدا‎..وهناك كلام يقال وكلام لا يقال

المصدر / وكالات

حذر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، من مغبة نقل السفارة الأمريكية من تل أبب للقدس المحتلة، معتبراً ذلك "يزيد الأمور تعقيدا".

كلام السيسي جاء خلال حوار مفتوح، نقله التلفزيون الحكومي، على هامش مؤتمر شبابي منعقد لمدة يومين في "أسوان" جنوبي البلاد، في أول تعليق له حول قضية نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب للقدس.

وقال "في موضوع السفارة (الأمريكية) هناك كلام يقال وكلام لا يقال".

وأضاف "نحن منتبهون لهذا الأمر منذ وقت مبكر، ولا نريد أن تتعقد الأمور بخصوص السلام في الشرق

الأوسط (...) وتحقيق السلام للفلسطنيين نقطة فاصلة في المنطقة".

وتابع السيسي "نود أن نوصل هذه الرسالة لكل العالم، وللمسؤوليين الإسرائيلين والأمريكيين، أنه من المهم جدا إتاحة فرصة لإيجاد حل لهذه القضية دون تعقيد".

وأردف: "لن أقول أكثر من ذلك في موضوع السفارة، لكن نحن نبذل جهودا (لم يحددها) حتى لا يزداد هذا الأمر تعقيدا خلال الفترة المقبلة، ونتمنى أن نوفق في ذلك".

الأكثر مشاهدة


التعليقات