• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 30/01/2017 - 03:58 بتوقيت نيويورك

شركة طيران أمريكية تلغي 150 رحلة جوية بسبب "خلل" في أنظمتها

شركة طيران أمريكية تلغي 150 رحلة جوية بسبب

المصدر / وكالات

ألغت شركة الخطوط الجوية الأمريكية "دلتا إيرلاينز" 150 رحلة جوية على الأقل بسبب ما وصفته بأنه "خلل" في أنظمتها.

 وقالت الشركة، وهي واحدة من أكبر شركات الطيران الأمريكية، في بيان لها: "أطقم عمل الشركة يعملون على إصلاح هذا الخلل على وجه السرعة، والذي أدى لتأخير أقلاع الرحلات".

وأضافت الشركة، ومقرها في اتلانتا بولاية جورجيا، أن خللا في أنظمتها الحاسوبية لم يؤثر على الطائرات التي أقلعت بالفعل. وقالت: "الرحلات التي تحلق في الجو بالفعل لم تتأثر بذلك الخلل.

وتعتذر الشركة لعملائها عن ذلك الإزعاج". وبحسب إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية، فإن الأمر يرجع إلى "مشاكل في التشغيل الآلي".

وخلال الأسبوع الماضي أجبر خلل حاسوبي شركة يونايتد إيرلاين الأمريكية على تعليق رحلاتها الداخلية، لنحو ساعة.

 وفي أغسطس/ آب الماضي، ألغت شركة دلتا أكثر من ألفي رحلة، بسبب انقطاع التيار الكهربي عن أنظمتها الحاسوبية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات