• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 01/02/2017 - 09:28 بتوقيت نيويورك

إصابة 13 شرطيًا إسرائيليًا شمال رام الله

إصابة 13 شرطيًا إسرائيليًا شمال رام الله

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

بدأت قوات من الشرطة وجيش الاحتلال، اليوم الأربعاء، بإخلاء البؤرة الاستيطانية "عمونا" المقامة على أراضي المواطنين الفلسطينيين شمال رام الله، في عملية أطلقت عليها "الحديقة المقفلة".
وذكرت وسائل الاعلام الفلسطينية : إن مستوطنين رشقوا عناصر الشرطة غير المسلحين الذين قدموا لإخلاء البؤرة بالحجارة، واعتقلت الشرطة 10 مستوطنين، فيما يواجه متطرفو اليمين الشرطة بالشتائم والسباب، والاعتداء بالضرب والرش بمادة خانقة وبالرشق بالحجارة، حيث أصيب 13 شرطيا جراء الاعتداءات حتى الآن.
وأكدت مصادر إسرائيلية أن اثنين من عناصر الشرطة رفضا الانصياع لأوامر الإخلاء.
وينتشر المئات من عناصر الشرطة الإسرائيلية في محيط المستوطنة، في محاولة للسيطرة على مئات المستوطنين الذين تحصنوا داخل المستوطنة لمنع إخلائها.
وكان المستوطنون قد أشعلوا الإطارات المطاطية ووضعوا المتاريس الحجرية في الطريق المؤدية إلى المستوطنة في محاولة لعرقلة وصول عناصر الشرطة لإخلائها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات