• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تعليق البيت الأبيض على مداهمة (FBI) منزل ترامب الوكالة اليهودية تقرر وقف نشاطها في روسيا الأمم المتحدة توجّه رسالة إلى "نصر الله".. ما تفاصيلها؟ رئيس أذربيجان لوزير الخارجية الجزائري: تضافر الجهود لتخفيف حالة الاستقطاب في العالم السودانيون يقتربون من الاتفاق على إطار دستوري لفترة الانتقال تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي أميركا تتهم عضوا في الحرس الثوري الإيراني بالتخطيط لاغتيال بومبيو وبولتون تايوان تجري مناورات وترفض كتاب الصين الأبيض.. لا لنموذج "بلد واحد ونظامين" العليمي: تحركنا بسرعة لقطع دابر الفتنة في شبوة FBI ينشر صوراً لعضو بالحرس الثوري خطط لاغتيال بولتون كييف تكشف مخططا روسيا خطيرا لأكبر محطة طاقة نووية في أوروبا زعيمة المعارضة في بيلاروس تطرح فريقا بديلا لحكم البلاد حملة تركية لمساعدة أهالي غزة بريطانيا .. عمال البريد ينظمون إضرابا لأربعة أيام تقديرات إسرائيلية: إيران سترفض النص الأوروبي المقترح لإحياء الاتفاق النووي

الاثنين 06/02/2017 - 03:14 بتوقيت نيويورك

ترامب: القضاء الأمريكي يتحمل المسؤولية إذا "حدث شيء سيء"

ترامب: القضاء الأمريكي يتحمل المسؤولية إذا

المصدر / وكالات

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يوم الأحد، إن النظام القضائي في بلاده سيتحمل المسؤولية إذا "حدث شيء سيء" بسبب إلغاء قراره حول الهجرة، وإن إدارته تدرس "بكل دقة" أوراق المهاجرين واللاجئين الذين يصلون إلى الأراضي الأمريكية منذ إلغاء المرسوم التنفيذي الذي أصدره. 

 وكتب ترامب عبر حسابه الرسمي على تويتر "لا يسعني بكل بساطة تصديق أن قاضياً عرض بلادنا لهذا الخطر، لو حدث شيء سيتحمل والنظام القضائي المسئولية، يتدافع الناس إلى البلاد، يا له من أمر سيء!". 

 يشار إلى أن قاضياً أمريكياً أوقف مؤخراً قراراً للرئيس ترامب بحظر مؤقت للمهاجرين واللاجئين من دخول البلاد.

التعليقات