• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

قوات النظام السوري تستعد لتنفيذ عملية عسكرية في "درعا" روسيا: هولندا "تستغل مأساة سقوط طائرة ماليزيا لأهداف سياسية خاصة" اشتباكات مسلحة بين إقليمين بالصومال تسفرعن قتلي وجرحي ألاف الفلسطنيين يتحدون الاحتلال الإسرائيلي في الجمعة الثانية من رمضان قوات الجيش اليمني تحقق مكاسب جديدة غرب تعز طيران التحالف يدمر 12 عربة عسكرية للحوثيين في محافظة الحديدة اليمن: جماعة الحوثي فقدت سرية مكونة من 100 فرد في الساحل الغربي إسرائيل تتهم الاتحاد الأوروبي بدعم منظمات غير حكومية مناهضة لها وتطالب بوقفها! ترامب يغضب وحده.. بيونغ يانغ تسلك نهجا جديدا كيف تصبح جاسوسا للاستخبارات البريطانية؟ أميركا وإسرائيل والسعودية.. محور الشر محكمة إسرائيلية تؤيد إطلاق النار على متظاهري غزة‎ طرابلس: قتلى وجرحى بتفجير سيارة مفخخة طرابلس: قتلى وجرحى بتفجير سيارة مفخخة ميسي ووالده طلبا زيارة القدس.. والسبب مثير

الجمعة 17/02/2017 - 03:14 بتوقيت نيويورك

كيري من حلبة الدبلوماسية إلى حلقات التدريس

كيري من حلبة الدبلوماسية إلى حلقات التدريس

المصدر / وكالات

ذكرت صحيفة "Wall Street Journal " أن زير الخارجية الأمريكي السابق جون كيري سيصبح في العام الدراسي المقبل مسؤولا عن برنامج تعليمي متعدد التخصصات في جامعة ييل الخاصة.

وتشمل المهام التي سيتولاها الدبلوماسي الأمريكي السابق في هذه المؤسسة التعليمية، التدريس وإقامة المؤتمرات المتخصصة في مجال العلاقات الدولية، والبيئة ودراسة التطرف والاستبداد، بالإضافة إلى سبل معالجة مشاكل الدول الفاشلة.

يذكر أن كيري هو أيضا خريج جامعة ييل عام 1966. وتتوقع إدارة هذه المؤسسة التعليمية أن يسهم البرنامج الذي سيتولاه وزير الخارجية الأمريكي السابق في تطوير مناهج سياسية جديدة.

التعليقات