• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ترامب: أوباما خلّف الفوضى وسننسحب من أي اتفاق يتعارض مع مصالحنا لوبان "تصفع" زيدان.. وتغمز بثروته الرئيس عباس يلتقي السيسي و ملك الاردن قبيل اجتماعه بترامب وزراء إسرائيل يهاجمون ليبرمان نتيجة تصريحات كوريا الشمالية ويصفونه بـ "وزير الثرثرة" حماس: فريق الزواري صنع 30 طائرة بدون طيار حماس: غزة على وشك الانفجار وخطاب وداعي لمشعل إيطاليا تطرد مصريا بسبب "أمن الدولة" مصادر كردية: الجيش الأمريكي أنزل قوات تابعة له على الحدود التركية مع سورية العراق: أزمة حصار المدنيين في الموصل مستمرة "تل أبيب" اخترقت الأجواء اللبنانية ونفذت طيران دائري فوق مناطق الجنوب إضراب الأسرى الفلسطينيين المفتوح عن الطعام يسجل اليوم ال13 علي التوالي مواجهات عنيفة جنوب صنعاء اليمنية اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى اليمن: جماعة الحوثي تجدد قصفها الصاروخي علي الأراضي السعودية كوريا الشمالية تطلق صاروخاً بالستياً من شمال البلاد آنيون يعلن عن دعمه للوبان عبر اتفاق حكومي لوصولها للإليزيه

الجمعة 17/02/2017 - 03:14 بتوقيت نيويورك

كيري من حلبة الدبلوماسية إلى حلقات التدريس

كيري من حلبة الدبلوماسية إلى حلقات التدريس

المصدر / وكالات

ذكرت صحيفة "Wall Street Journal " أن زير الخارجية الأمريكي السابق جون كيري سيصبح في العام الدراسي المقبل مسؤولا عن برنامج تعليمي متعدد التخصصات في جامعة ييل الخاصة.

وتشمل المهام التي سيتولاها الدبلوماسي الأمريكي السابق في هذه المؤسسة التعليمية، التدريس وإقامة المؤتمرات المتخصصة في مجال العلاقات الدولية، والبيئة ودراسة التطرف والاستبداد، بالإضافة إلى سبل معالجة مشاكل الدول الفاشلة.

يذكر أن كيري هو أيضا خريج جامعة ييل عام 1966. وتتوقع إدارة هذه المؤسسة التعليمية أن يسهم البرنامج الذي سيتولاه وزير الخارجية الأمريكي السابق في تطوير مناهج سياسية جديدة.

التعليقات