• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تجدد الاشتباكات العنيفة بين المعارضة وداعش جنوب دمشق الحكومة الإسبانية تعلق العمل بالحكم الذاتي في إقليم كتالونيا كابول: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم المسجد الشيعي إلي 56 قتيل و55 جريح قريباً.. اجتماع في مجلس الأمن الدولي لاستئناف المفاوضات اليمنية اضراب مفتوح لمعتقلي السجون الخاضعة للإمارات في عدن الحوثيون يصفون صالح بـ "الخائن الجبان" واشنطن تطالب بغداد بتجنب الاشتباكات مع الأكراد العبادي في الرياض اليوم.. وتوقيع لاتفاقية مجلس التنسيق داعش أم حسم.. مع من وقعت اشتباكات الواحات المصرية؟ متحف أميركي يخبر ترمب بأن لوحة لرينوار في شقته.. مزورة عقوبات أميركية جديدة خلال أيام على إيران وحزب الله فرنسا: لا نريد أن نكون حراسا لدول إفريقية.. النواب الأمريكي نحو فرض عقوبات ضد طهران وحزب الله "البيشمركة": انسحبنا من كركوك بسبب عدم تكافؤ القوة لإمارات تعلن عن مقتل اثنين من طياريها في اليمن

الجمعة 17/02/2017 - 03:14 بتوقيت نيويورك

كيري من حلبة الدبلوماسية إلى حلقات التدريس

كيري من حلبة الدبلوماسية إلى حلقات التدريس

المصدر / وكالات

ذكرت صحيفة "Wall Street Journal " أن زير الخارجية الأمريكي السابق جون كيري سيصبح في العام الدراسي المقبل مسؤولا عن برنامج تعليمي متعدد التخصصات في جامعة ييل الخاصة.

وتشمل المهام التي سيتولاها الدبلوماسي الأمريكي السابق في هذه المؤسسة التعليمية، التدريس وإقامة المؤتمرات المتخصصة في مجال العلاقات الدولية، والبيئة ودراسة التطرف والاستبداد، بالإضافة إلى سبل معالجة مشاكل الدول الفاشلة.

يذكر أن كيري هو أيضا خريج جامعة ييل عام 1966. وتتوقع إدارة هذه المؤسسة التعليمية أن يسهم البرنامج الذي سيتولاه وزير الخارجية الأمريكي السابق في تطوير مناهج سياسية جديدة.

التعليقات