• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

قوات النظام السوري تستعد لتنفيذ عملية عسكرية في "درعا" روسيا: هولندا "تستغل مأساة سقوط طائرة ماليزيا لأهداف سياسية خاصة" اشتباكات مسلحة بين إقليمين بالصومال تسفرعن قتلي وجرحي ألاف الفلسطنيين يتحدون الاحتلال الإسرائيلي في الجمعة الثانية من رمضان قوات الجيش اليمني تحقق مكاسب جديدة غرب تعز طيران التحالف يدمر 12 عربة عسكرية للحوثيين في محافظة الحديدة اليمن: جماعة الحوثي فقدت سرية مكونة من 100 فرد في الساحل الغربي إسرائيل تتهم الاتحاد الأوروبي بدعم منظمات غير حكومية مناهضة لها وتطالب بوقفها! ترامب يغضب وحده.. بيونغ يانغ تسلك نهجا جديدا كيف تصبح جاسوسا للاستخبارات البريطانية؟ أميركا وإسرائيل والسعودية.. محور الشر محكمة إسرائيلية تؤيد إطلاق النار على متظاهري غزة‎ طرابلس: قتلى وجرحى بتفجير سيارة مفخخة طرابلس: قتلى وجرحى بتفجير سيارة مفخخة ميسي ووالده طلبا زيارة القدس.. والسبب مثير

الجمعة 17/02/2017 - 03:26 بتوقيت نيويورك

غزالان يثيران زوبعة في أروقة الأمم المتحدة

غزالان يثيران زوبعة في أروقة الأمم المتحدة

المصدر / وكالات

أثارت صورة لغزالين جدلاً داخل أروقة الأمم المتحدة، خلال معرض إسرائيلي للصور.

وكانت إحدى هذه الصور لغزالين، وفق ما ذكرت وكالة "معا" الفلسطينية، تم تصويرهما من قبل سلطة الطبيعة الإسرائيلية في منطقة الأغوار المحتلة، الأمر الذي جعل الأمم المتحدة تطلب من الوفد الإسرائيلي إزالة هذه الصورة "كونها أتت من مناطق محتلة شرقي الخط الأخضر".

ويستمر المعرض الإسرائيلي داخل قاعات الأمم المتحدة لمدة أسبوعين، لكن الأمم المتحدة توجهت للسفير الإسرائيلي بالمنظمة الأممية وطلبت منه عدم عرض صورة الغزالين "المختلف عليها". ولم تتمكن "العربية.نت" من العثور على صورة للغزالين محل الجدل.

وكتب موظفون في المنظمة الأممية يافطة قرب قاعة المعرض جاء فيها أن "محتويات هذا المعرض مسؤولية القائمين عليه"، فيما اعتبر سفير إسرائيل أن إزالة الصورة "اشمئزاز وسخافة" من قبل الأمم المتحدة، على حد تعبيره.

التعليقات