• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ترامب: أوباما خلّف الفوضى وسننسحب من أي اتفاق يتعارض مع مصالحنا لوبان "تصفع" زيدان.. وتغمز بثروته الرئيس عباس يلتقي السيسي و ملك الاردن قبيل اجتماعه بترامب وزراء إسرائيل يهاجمون ليبرمان نتيجة تصريحات كوريا الشمالية ويصفونه بـ "وزير الثرثرة" حماس: فريق الزواري صنع 30 طائرة بدون طيار حماس: غزة على وشك الانفجار وخطاب وداعي لمشعل إيطاليا تطرد مصريا بسبب "أمن الدولة" مصادر كردية: الجيش الأمريكي أنزل قوات تابعة له على الحدود التركية مع سورية العراق: أزمة حصار المدنيين في الموصل مستمرة "تل أبيب" اخترقت الأجواء اللبنانية ونفذت طيران دائري فوق مناطق الجنوب إضراب الأسرى الفلسطينيين المفتوح عن الطعام يسجل اليوم ال13 علي التوالي مواجهات عنيفة جنوب صنعاء اليمنية اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى اليمن: جماعة الحوثي تجدد قصفها الصاروخي علي الأراضي السعودية كوريا الشمالية تطلق صاروخاً بالستياً من شمال البلاد آنيون يعلن عن دعمه للوبان عبر اتفاق حكومي لوصولها للإليزيه

الجمعة 17/02/2017 - 03:26 بتوقيت نيويورك

غزالان يثيران زوبعة في أروقة الأمم المتحدة

غزالان يثيران زوبعة في أروقة الأمم المتحدة

المصدر / وكالات

أثارت صورة لغزالين جدلاً داخل أروقة الأمم المتحدة، خلال معرض إسرائيلي للصور.

وكانت إحدى هذه الصور لغزالين، وفق ما ذكرت وكالة "معا" الفلسطينية، تم تصويرهما من قبل سلطة الطبيعة الإسرائيلية في منطقة الأغوار المحتلة، الأمر الذي جعل الأمم المتحدة تطلب من الوفد الإسرائيلي إزالة هذه الصورة "كونها أتت من مناطق محتلة شرقي الخط الأخضر".

ويستمر المعرض الإسرائيلي داخل قاعات الأمم المتحدة لمدة أسبوعين، لكن الأمم المتحدة توجهت للسفير الإسرائيلي بالمنظمة الأممية وطلبت منه عدم عرض صورة الغزالين "المختلف عليها". ولم تتمكن "العربية.نت" من العثور على صورة للغزالين محل الجدل.

وكتب موظفون في المنظمة الأممية يافطة قرب قاعة المعرض جاء فيها أن "محتويات هذا المعرض مسؤولية القائمين عليه"، فيما اعتبر سفير إسرائيل أن إزالة الصورة "اشمئزاز وسخافة" من قبل الأمم المتحدة، على حد تعبيره.

التعليقات