• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تجدد الاشتباكات العنيفة بين المعارضة وداعش جنوب دمشق الحكومة الإسبانية تعلق العمل بالحكم الذاتي في إقليم كتالونيا كابول: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم المسجد الشيعي إلي 56 قتيل و55 جريح قريباً.. اجتماع في مجلس الأمن الدولي لاستئناف المفاوضات اليمنية اضراب مفتوح لمعتقلي السجون الخاضعة للإمارات في عدن الحوثيون يصفون صالح بـ "الخائن الجبان" واشنطن تطالب بغداد بتجنب الاشتباكات مع الأكراد العبادي في الرياض اليوم.. وتوقيع لاتفاقية مجلس التنسيق داعش أم حسم.. مع من وقعت اشتباكات الواحات المصرية؟ متحف أميركي يخبر ترمب بأن لوحة لرينوار في شقته.. مزورة عقوبات أميركية جديدة خلال أيام على إيران وحزب الله فرنسا: لا نريد أن نكون حراسا لدول إفريقية.. النواب الأمريكي نحو فرض عقوبات ضد طهران وحزب الله "البيشمركة": انسحبنا من كركوك بسبب عدم تكافؤ القوة لإمارات تعلن عن مقتل اثنين من طياريها في اليمن

الجمعة 17/02/2017 - 03:26 بتوقيت نيويورك

غزالان يثيران زوبعة في أروقة الأمم المتحدة

غزالان يثيران زوبعة في أروقة الأمم المتحدة

المصدر / وكالات

أثارت صورة لغزالين جدلاً داخل أروقة الأمم المتحدة، خلال معرض إسرائيلي للصور.

وكانت إحدى هذه الصور لغزالين، وفق ما ذكرت وكالة "معا" الفلسطينية، تم تصويرهما من قبل سلطة الطبيعة الإسرائيلية في منطقة الأغوار المحتلة، الأمر الذي جعل الأمم المتحدة تطلب من الوفد الإسرائيلي إزالة هذه الصورة "كونها أتت من مناطق محتلة شرقي الخط الأخضر".

ويستمر المعرض الإسرائيلي داخل قاعات الأمم المتحدة لمدة أسبوعين، لكن الأمم المتحدة توجهت للسفير الإسرائيلي بالمنظمة الأممية وطلبت منه عدم عرض صورة الغزالين "المختلف عليها". ولم تتمكن "العربية.نت" من العثور على صورة للغزالين محل الجدل.

وكتب موظفون في المنظمة الأممية يافطة قرب قاعة المعرض جاء فيها أن "محتويات هذا المعرض مسؤولية القائمين عليه"، فيما اعتبر سفير إسرائيل أن إزالة الصورة "اشمئزاز وسخافة" من قبل الأمم المتحدة، على حد تعبيره.

التعليقات