• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

قتلي وجرحي جراء زلزال إندونيسيا "قنص المتظاهرين" أحدث أساليب الاحتلال ضد الفلسطنيين العراق:عودة ألف نازح إلى "قضاء عنة" بعد تحريره من "داعش" كوريا الشمالية تستبعد الحوار مع واشنطن السعودية تعتقل ملياردير فلسطيني وأصدقاء له اليمن:مليشيا الحوثي اختطفت 6 برلمانيين من حزب "صالح" وضابطين مليشيا الحوثي تضاعف أسعار الإنترنت للحد من مواقع التواصل الإجتماعي راهول غاندي يتسلم رئاسة حزب المؤتمر الهندي استطلاعان يظهران تشاؤم غالبية الأميركيين من ترمب بعد تغيير موقفها من الرئيس الأسد.. فرنسا تشدد انتقاداتها لـ"نظامه" في إستفزاز جديد والصمت الرسمي..البيت الأبيض يعلن: حائط البراق جزء من "السيادة الإسرائيلية" واشنطن تعتزم معاقبة مسؤول عن العنف ضد الروهينغا "جريمة العدوان".. اختصاص جديد للمحكمة الجنائية الدولية دبلوماسي أوروبي: أميركا تراجعت عن دعم المعارضة السورية سفير أميركا باليمن: مقتل صالح صدم المجتمع الدولي

الجمعة 17/02/2017 - 03:26 بتوقيت نيويورك

غزالان يثيران زوبعة في أروقة الأمم المتحدة

غزالان يثيران زوبعة في أروقة الأمم المتحدة

المصدر / وكالات

أثارت صورة لغزالين جدلاً داخل أروقة الأمم المتحدة، خلال معرض إسرائيلي للصور.

وكانت إحدى هذه الصور لغزالين، وفق ما ذكرت وكالة "معا" الفلسطينية، تم تصويرهما من قبل سلطة الطبيعة الإسرائيلية في منطقة الأغوار المحتلة، الأمر الذي جعل الأمم المتحدة تطلب من الوفد الإسرائيلي إزالة هذه الصورة "كونها أتت من مناطق محتلة شرقي الخط الأخضر".

ويستمر المعرض الإسرائيلي داخل قاعات الأمم المتحدة لمدة أسبوعين، لكن الأمم المتحدة توجهت للسفير الإسرائيلي بالمنظمة الأممية وطلبت منه عدم عرض صورة الغزالين "المختلف عليها". ولم تتمكن "العربية.نت" من العثور على صورة للغزالين محل الجدل.

وكتب موظفون في المنظمة الأممية يافطة قرب قاعة المعرض جاء فيها أن "محتويات هذا المعرض مسؤولية القائمين عليه"، فيما اعتبر سفير إسرائيل أن إزالة الصورة "اشمئزاز وسخافة" من قبل الأمم المتحدة، على حد تعبيره.

التعليقات