• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تجدد الاشتباكات العنيفة بين المعارضة وداعش جنوب دمشق الحكومة الإسبانية تعلق العمل بالحكم الذاتي في إقليم كتالونيا كابول: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم المسجد الشيعي إلي 56 قتيل و55 جريح قريباً.. اجتماع في مجلس الأمن الدولي لاستئناف المفاوضات اليمنية اضراب مفتوح لمعتقلي السجون الخاضعة للإمارات في عدن الحوثيون يصفون صالح بـ "الخائن الجبان" واشنطن تطالب بغداد بتجنب الاشتباكات مع الأكراد العبادي في الرياض اليوم.. وتوقيع لاتفاقية مجلس التنسيق داعش أم حسم.. مع من وقعت اشتباكات الواحات المصرية؟ متحف أميركي يخبر ترمب بأن لوحة لرينوار في شقته.. مزورة عقوبات أميركية جديدة خلال أيام على إيران وحزب الله فرنسا: لا نريد أن نكون حراسا لدول إفريقية.. النواب الأمريكي نحو فرض عقوبات ضد طهران وحزب الله "البيشمركة": انسحبنا من كركوك بسبب عدم تكافؤ القوة لإمارات تعلن عن مقتل اثنين من طياريها في اليمن

الجمعة 17/02/2017 - 03:28 بتوقيت نيويورك

بعد 70 قتيلاً.. باكستان تطلق عملية أمنية جنوب البلاد

بعد 70 قتيلاً.. باكستان تطلق عملية أمنية جنوب البلاد

المصدر / وكالات

بدأت باكستان عملية أمنية واسعة، الجمعة، بعد هجوم انتحاري أسفر عن سقوط 70 قتيلاً على الأقل في مزار صوفي بجنوب البلاد.

ووقع الهجوم الذي تبناه تنظيم داعش الإرهابي في مزار لال شهبز قلندر الصوفي في مدينة سيهون التي تبعد حوالي 200 كيلومتر شمال شرق مدينة كراتشي الساحلية جنوب البلاد.

وقال مسؤول حكومي لوكالة فرانس برس طالبا عدم كشف هويته، إن "قوات الأمن الاتحادية والمحلية والشرطة أطلقت فجراً عملية في جميع أنحاء البلاد وأوقفت عدداً كبيراً من المشتبه بهم في مدن عدة".

وأضاف أن العملية ستستمر في الأيام المقبلة.

وقالت القوات الخاصة التابعة لوزارة الداخلية الباكستانية، إن 18 إرهابياً على الأقل قتلوا ليل الخميس- الجمعة في ولاية السند. وقتل 7 آخرين في شمال غرب البلاد، كما قالت شرطة مدينة بيشاور.

التعليقات