• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

قتلي وجرحي جراء زلزال إندونيسيا "قنص المتظاهرين" أحدث أساليب الاحتلال ضد الفلسطنيين العراق:عودة ألف نازح إلى "قضاء عنة" بعد تحريره من "داعش" كوريا الشمالية تستبعد الحوار مع واشنطن السعودية تعتقل ملياردير فلسطيني وأصدقاء له اليمن:مليشيا الحوثي اختطفت 6 برلمانيين من حزب "صالح" وضابطين مليشيا الحوثي تضاعف أسعار الإنترنت للحد من مواقع التواصل الإجتماعي راهول غاندي يتسلم رئاسة حزب المؤتمر الهندي استطلاعان يظهران تشاؤم غالبية الأميركيين من ترمب بعد تغيير موقفها من الرئيس الأسد.. فرنسا تشدد انتقاداتها لـ"نظامه" في إستفزاز جديد والصمت الرسمي..البيت الأبيض يعلن: حائط البراق جزء من "السيادة الإسرائيلية" واشنطن تعتزم معاقبة مسؤول عن العنف ضد الروهينغا "جريمة العدوان".. اختصاص جديد للمحكمة الجنائية الدولية دبلوماسي أوروبي: أميركا تراجعت عن دعم المعارضة السورية سفير أميركا باليمن: مقتل صالح صدم المجتمع الدولي

الجمعة 17/02/2017 - 03:28 بتوقيت نيويورك

بعد 70 قتيلاً.. باكستان تطلق عملية أمنية جنوب البلاد

بعد 70 قتيلاً.. باكستان تطلق عملية أمنية جنوب البلاد

المصدر / وكالات

بدأت باكستان عملية أمنية واسعة، الجمعة، بعد هجوم انتحاري أسفر عن سقوط 70 قتيلاً على الأقل في مزار صوفي بجنوب البلاد.

ووقع الهجوم الذي تبناه تنظيم داعش الإرهابي في مزار لال شهبز قلندر الصوفي في مدينة سيهون التي تبعد حوالي 200 كيلومتر شمال شرق مدينة كراتشي الساحلية جنوب البلاد.

وقال مسؤول حكومي لوكالة فرانس برس طالبا عدم كشف هويته، إن "قوات الأمن الاتحادية والمحلية والشرطة أطلقت فجراً عملية في جميع أنحاء البلاد وأوقفت عدداً كبيراً من المشتبه بهم في مدن عدة".

وأضاف أن العملية ستستمر في الأيام المقبلة.

وقالت القوات الخاصة التابعة لوزارة الداخلية الباكستانية، إن 18 إرهابياً على الأقل قتلوا ليل الخميس- الجمعة في ولاية السند. وقتل 7 آخرين في شمال غرب البلاد، كما قالت شرطة مدينة بيشاور.

التعليقات