• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ترامب: أوباما خلّف الفوضى وسننسحب من أي اتفاق يتعارض مع مصالحنا لوبان "تصفع" زيدان.. وتغمز بثروته الرئيس عباس يلتقي السيسي و ملك الاردن قبيل اجتماعه بترامب وزراء إسرائيل يهاجمون ليبرمان نتيجة تصريحات كوريا الشمالية ويصفونه بـ "وزير الثرثرة" حماس: فريق الزواري صنع 30 طائرة بدون طيار حماس: غزة على وشك الانفجار وخطاب وداعي لمشعل إيطاليا تطرد مصريا بسبب "أمن الدولة" مصادر كردية: الجيش الأمريكي أنزل قوات تابعة له على الحدود التركية مع سورية العراق: أزمة حصار المدنيين في الموصل مستمرة "تل أبيب" اخترقت الأجواء اللبنانية ونفذت طيران دائري فوق مناطق الجنوب إضراب الأسرى الفلسطينيين المفتوح عن الطعام يسجل اليوم ال13 علي التوالي مواجهات عنيفة جنوب صنعاء اليمنية اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى اليمن: جماعة الحوثي تجدد قصفها الصاروخي علي الأراضي السعودية كوريا الشمالية تطلق صاروخاً بالستياً من شمال البلاد آنيون يعلن عن دعمه للوبان عبر اتفاق حكومي لوصولها للإليزيه

الجمعة 17/02/2017 - 03:28 بتوقيت نيويورك

بعد 70 قتيلاً.. باكستان تطلق عملية أمنية جنوب البلاد

بعد 70 قتيلاً.. باكستان تطلق عملية أمنية جنوب البلاد

المصدر / وكالات

بدأت باكستان عملية أمنية واسعة، الجمعة، بعد هجوم انتحاري أسفر عن سقوط 70 قتيلاً على الأقل في مزار صوفي بجنوب البلاد.

ووقع الهجوم الذي تبناه تنظيم داعش الإرهابي في مزار لال شهبز قلندر الصوفي في مدينة سيهون التي تبعد حوالي 200 كيلومتر شمال شرق مدينة كراتشي الساحلية جنوب البلاد.

وقال مسؤول حكومي لوكالة فرانس برس طالبا عدم كشف هويته، إن "قوات الأمن الاتحادية والمحلية والشرطة أطلقت فجراً عملية في جميع أنحاء البلاد وأوقفت عدداً كبيراً من المشتبه بهم في مدن عدة".

وأضاف أن العملية ستستمر في الأيام المقبلة.

وقالت القوات الخاصة التابعة لوزارة الداخلية الباكستانية، إن 18 إرهابياً على الأقل قتلوا ليل الخميس- الجمعة في ولاية السند. وقتل 7 آخرين في شمال غرب البلاد، كما قالت شرطة مدينة بيشاور.

التعليقات