• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 19/02/2017 - 14:49 بتوقيت نيويورك

إيران تجدد تهديداتها لإسرائيل.. سنسوي تل أبيب وحيفا بالارض

إيران تجدد تهديداتها لإسرائيل.. سنسوي تل أبيب وحيفا بالارض

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

حذر أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في ايران والقائد الاسبق لحرس الثورة الاسلامية محسن رضائي، من أنه اذا ارتكبت "اسرائيل" حماقة وشنت عدوانا على ايران ، سنسوي تل ابيب وحيفا بالارض.

وقال رضائي في كلمة القاها عصر اليوم في مدينة اراك وسط ايران ضمن اشارته الى تاريخ ايران وحضارتها العريقة: بالرغم من التاريخ المشرف لحضارة ايران، فقد كانت الانظمة الحاكمة السابقة في القرون الماضية عميلة لبريطانيا وروسيا واميركا حتى ان شعوب المنطقة كانت تعتبر ايران حليفا للكيان الصهيوني، لكن الشعب الايراني استيقظ خلال المائة عام الماضية وقاد الامام الخميني (رض) الشعب الايراني الى طريق السعادة.

واضاف أن القوات الايرانية تنجز مهمات عجز عنها الاميركان والسعوديون والاتراك.

وقال رضائي في الوقت الحاضر فان صواريخنا تمتاز بدقة متناهية وتصنع بتكلفة تساوي ثُمن السعر الذي كان عليه في السابق، ولو تجرأت "اسرائيل" وشنت عدوانا على ايران، فاننا سنسوي تل ابيب وحيفا مع الارض، وبطبيعة الحال فاننا لسنا دعاة حرب ومغامرات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات