• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 27/02/2017 - 06:41 بتوقيت نيويورك

الفلبين: جماعة "أبو سياف" المتشددة تعلن ذبح الرهينة الألماني

الفلبين: جماعة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نشرت جماعة "أبو سياف" الفلبينية المتشددة، اليوم الإثنين، مقطعا مصورا يظهر عملية ذبح الرهينة الألماني المحتجز لديها منذ نوفمبر الماضي، وذلك بعد يوم واحد من تأكيد الجيش الفلبيني استمراره في عملياته ضد الجماعة دون الالتفات لتهديدها بقتل الرهينة الألماني.

وذكرت  وسائل الاعلام الأوروبية أن المقطع أظهر شخصا يحمل منجلا ويقوم بذبح يورجين جوستاف كانتنر، مشيرة إلى انقضاء الموعد النهائي لدفع الفدية المالية البالغة 605 آلاف دولار أمريكى للإفراج عنه أمس.

وكان متحدث باسم الجيش الفلبيني قد أكد أمس أن قوات الجيش ستواصل عملياتها من أجل إنقاذ جميع الرهائن المحتجزين لدى الجماعة من مواطني البلاد أو الأجانب، ومن بينهم كانتنر، دون الالتفات لتهديدات الجماعة بقتله. 

يذكر أن جماعة "أبو سياف" قد قتلت اثنين من الرهائن الكنديين العام الماضى بعد رفض دفع فدية مالية للإفراج عنهما، الأمر الذى دفع الجيش الفلبينى إلى بدء هجوم شامل ضد عناصرها بإقليم سولو جنوب البلاد. 

الأكثر مشاهدة


التعليقات