• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 28/02/2017 - 06:36 بتوقيت نيويورك

روسيا: علاقتنا مع أميركا بأسوأ أحوالها وننتظر خطاب ترمب

روسيا: علاقتنا مع أميركا بأسوأ أحوالها وننتظر خطاب ترمب

المصدر / وكالات

ذكرت وكالة إنترفاكس للأنباء اليوم الثلاثاء، نقلاً عن سيرجي ريابكوف نائب وزير الخارجية الروسي أن العلاقات مع الولايات المتحدة عند أدنى مستوياتها منذ الحرب الباردة.

كما نقلت وكالة الإعلام الروسية عن ريابكوف قوله إن روسيا ستحلل الإشارات واللفتات التي سترد في أول خطاب للرئيس الأميركي دونالد #ترمب أمام #الكونغرس.

إلى ذلك، اعتبر أن إدارة الرئيس الأميركي السابق باراك #أوباما سلكت نهج المواجهة مع روسيا قبل بداية الأزمة الأوكرانية. وأشار إلى أن #روسيا تدرس الإشارات التي سيتضمنها خطاب ترمب الأول أمام الكونغرس.

وفي حين أوضح ريابكوف أن بلاده لم تبحث العقوبات الغربية المفروضة على موسكو مع إدارة ترمب ولم تطلب من واشنطن إلغاءها. إلا أنه قال إنه سيكون من الأيسر على روسيا العمل مع الولايات المتحدة بشأن الأزمة في سوريا إذا رفعت العقوبات.

كما رأى أن الإدارة الأميركية الجديدة تتفهم أن رئيس النظام السوري بشار #الأسد لا يشكل عقبة أمام التسوية  السورية.

ولم يتضح بعد بشكل واضح موقف الإدارة الأميركية الجديدة من روسيا، ففي حين اتهم ترمب بأنه صديق للرئيس الروسي من قبل الإعلام الأميركي وبعض النواب الديمقراطيين، إلا أن إدارته لم تتخذ بعد أي خطوات يمكن أن تفسر وكأنها تراجع أو ليونة تجاه موسكو، لا سيما في الملف الأوكراني.

الأكثر مشاهدة


التعليقات