• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 16/03/2017 - 04:17 بتوقيت نيويورك

طرد ملغوم لوزير ألماني

طرد ملغوم لوزير ألماني

المصدر / وكالات

كشفت الشرطة اليونانية الأربعاء 15 مارس/آذار أن الطرد المحتوي على متفجرات والمرسل إلى وزير المالية الألماني فولفغانغ شويبله تم إرساله من اليونان.

ونقلت رويترز عن مسؤول بالشرطة، "أبلغتنا الشرطة الألمانية بأن الطرد، الذي تم إرساله عبر هيئة البريد اليونانية، عليه طوابع بريد يونانية".

وشيوبله شخصية عير محبوبة في اليونان إذ ينظر إليه باعتباره متشددا فيما يتعلق بالتقشف.

وأضافت الشرطة أن اسم المرسل المسجل على الطرد يعود للسياسي المحافظ البارز أدونيس جيورجياديس نائب رئيس حزب الديمقراطية الجديدة، في حين أكد جيورجياديس أن هناك من استخدم اسمه بوصفه مرسل الطرد.

وقال في تغريدة على موقع تويتر "للأسف هذا حقيقي وهو أمر غير مضحك على الإطلاق، استهداف الإرهابيين لي مستمر".

وهاجم معتدون مكتبة لجيورجياديس في أثينا خلال الأسبوع الحالي مستخدمين قنابل الغاز مما ألحق بها أضرارا طفيفة.

وأبلغت الشرطة الألمانية نظيرتها اليونانية بالواقعة، وينتظر الجانب اليوناني الحصول على وثائق إذ يجري التحقيق في ملابسات الحادثة.

وكانت الشرطة الألمانية قد أكدت في وقت سابق من الأربعاء، وجود طرد مشبوه تم العثور عليه بمقر وزارة المالية في العاصمة برلين، وأن الطرد كان موجها لوزير المالية "فولفغانغ شويبله" ولكن الأجهزة الأمنية بمكتب البريد بالوزارة شكت في أمره.

الأكثر مشاهدة


التعليقات