• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 18/03/2017 - 06:50 بتوقيت نيويورك

فنزويلا: أزمة "الخبز" تسفر عن اعتقالات لأصحاب المخازن وتهديدات حكومية غاضبة

فنزويلا: أزمة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اعتقلت فنزويلا، الأسبوع الماضي، 4 من أصحاب المخابز، لصنعهم كعك "البراونيز" ومعجنات أخرى، في الوقت الذي تهدد فيه حكومة الرئيس نيكولاس مادورو بالاستيلاء على المخابز في كراكاس في إطار "حرب خبز" جديدة.

وأرسل مادرو مفتشين وجنودًا إلى أكثر من 700 مخبز في شتى أنحاء العاصمة الأسبوع الماضي لفرض تطبيق قانون يقضى بضرورة تخصيص 90% من القمح للخبز بدلاً من المعجنات والكعك الأغلى ثمنًا.
كانت تلك أحدث خطوة من جانب الحكومة لمكافحة النقص والطوابير الطويلة على المنتجات الأساسية التي شابت الأزمة الاقتصادية في فنزويلا على مدى السنوات الثلاث الماضية.
يقول الحزب الاشتراكي الحاكم، "إن رجال الأعمال المؤيدين للمعارضة يدمرون اقتصاد فنزويلا من خلال تخزين السلع ورفع الأسعار".

ووفقًا لما يقوله منتقدون، فإن الحكومة مسئولة عن ذلك لمواصلتها سياساتها الفاشلة بالسيطرة على الأسعار والعملة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات