• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 25/03/2017 - 02:37 بتوقيت نيويورك

إعلامية لبنانية ترفع دعوى قضائية ضد "نصر الله"

إعلامية لبنانية ترفع دعوى قضائية ضد

المصدر / وكالات

رفعت الإعلامية اللبنانية ماريا معلوف، دعوى قضائية ضد الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصر الله، بتهمة "القتل وارتكاب جرائم حرب وإحداث فتن طائفية في عدة دول عربية".

وذكر طارق شندب وأنطوان نعمة، محاميا معلوف، الجمعة 24.03.2017، أن التهمة هي: "القتل والتحريض والمشاركة على القتل، وارتكاب أعمال خطف، وتعذيب، واغتصاب، وتهجير".

فضلا عن: "ارتكاب جرائم حرب وإبادة جماعية وجرائم ضد الإنسانية، والعمل على إحداث فتنة طائفية ومذهبية في لبنان وسوريا واليمن والبحرين والعراق وغيرها من الجرائم الأخرى".

وأرفقت الدعوى بتسجيلات وتصريحات أدلى بها نصرالله، كأدلة على تلك الاتهامات.

والإعلامية معلوف، معارضة لـ"حزب الله" وغالبا ما تنتقده في وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي. ورفع عدد من محامين مقربين من "حزب الله" دعوى ضد معلوف أمام القضاء اللبناني بتهمة التحريض على قتل زعيم الحزب.


الأكثر مشاهدة


التعليقات