• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 14/01/2016 - 07:32 بتوقيت نيويورك

زعيم كوريا الشمالية يقيم وليمة لصانعي القنبلة الهيدروجينية

زعيم كوريا الشمالية يقيم وليمة لصانعي القنبلة الهيدروجينية

المصدر / وكالات

أقام الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون مأدبة لتكريم العلماء والمهندسين والعمال الذين شاركوا في تطوير واختبار القنبلة الهيدروجينية.

  •   وذكرت وكالة الأنباء الكورية المركزية أن المأدبة نظمت في العاصمة بيونغ يانغ حيث تجمع  القائمون على صناعة القنبلة الهيدروجينية من 8 – 13 يناير/كانون الثاني.

 وزار الخبراء النوويون خلال فترة إقامتهم في العاصمة ضريح الزعيمين الكوريين الشماليين كيم إيل سونغ، وإبنه كيم جونغ إيل، كما تفقدوا مجمعا علميا وتقنيا ضخما أفتتح مؤخرا هناك، ومشاريع أخرى، بحسب وكالة الأنباء الكورية الشمالية.

يذكر أن كوريا الشمالية أعلنت أنها أجرت تجربة ناجحة لقنبلة هيدروجينية في 6 يناير/كانون الثاني الجاري، نتج عنها انفجار ضخم.

 وكان زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون قد كشف في 11 ديسمبر/ كانون الأول الماضي عن امتلاك بلاده لأسلحة هيدروجينية، إلا أن الكثير من الخبراء الدوليين شككوا حينها في صدقية مثل هذا الإعلان.

الأكثر مشاهدة


التعليقات