• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 15/01/2016 - 02:47 بتوقيت نيويورك

ماذا يحدث لك إذا تناولت الثوم على الريق يومياً ؟

 ماذا يحدث لك إذا تناولت الثوم على الريق يومياً ؟

المصدر / وكالات

يعد الثوم من أقوى الاطعمة ذات الرائحة النفاذة، لكنه من اقوى الاطعمة التي تؤثر تاثيرا ايجابيا في جسم الانسان.

ولو جعلنا من تناول فص كل يوم على الريق، ستكون عادة صحية جدا وستقينا من امراض عديدة، ونعرض فى تقرير مبسط أهمية تناول الثوم على الريق يومياً.

– تناول الثوم على الريق يومياً يكسب الجسم القوة ويعتبر الثوم مضاد حيوي طبيعي قوى وفعال للغاية.
– تناول فص واحد من الثوم يومياً على الريق يقلل من ارتفاع ضغط الدم وينظم الدورة الدموية ويمنع حدوث مشاكل فى القلب.
– وتناول الثوم يوميا يعمل على تحفيز الكبد والمثانة وتخلص الكبد من السموم ويعالج المعدة من الاسهال ويطهرها ويقوي جدارا لمعدة ويمنع حدوث قرحة المعدة.
– تناول الثوم على الريق يطهر الجسم من الديدان والطفيليات ويمنع الاصابة بالسكر ويعمل كمطهر طبيعي لكل أجزاء الجسم بداية من الفم والمريء والمعدة والكبد والامعاء.
– تناول الثوم يوميا يحسن من حالة الجلد ويطهره ويعالج ارتفاع درجة الحرارة للجسم ويمنع حدوث الدوخة والغثيان والصداع، الثوم يعتبر مضاد حيوي طبيعي أكثر فاعلية من إلى المضادات الحيوية الكيماوية.
– الثوم تناوله على الريق أو تناوله ني أو تناوله مع الأطعمة الأخرى أو في السلطات أو في الخضروات مفيد ورائع ولكن الأفضل على الاطلاق هو تناوله على الريق صباحا.

اجعلها عاده وحافظ على جسمتك وصحتك وحياتك من الامراض.

الأكثر مشاهدة


التعليقات