• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أردوغان يعلن أن السويد تعهدت بتسليم 73 إرهابيا وستوكهولم تعلق روسيا تقصف أوديسا وتسيطر على مصفاة في ليسيتشانسك المفوضية الأوروبية ترفع تعليقها عن تمويل مؤسسة الحق الفلسطينية استطلاع : نتنياهو سيشكل حكومة بحال انضمام "يمينا" برئاسة شاكيد إليه إسرائيل تعتزم تشييد مستشفيات في مدن مغربية بنصف مليار دولار الرئيس الفلسطيني خلال اتصال هاتفي مع بلينكين: هذه هي مطالبنا خلال زيارة بايدن... زعيم طالبان "الغامض" يحضر تجمعاً دينياً في العاصمة الأفغانية فون ديرلاين: أوكرانيا مرشحة بقوة لعضوية الاتحاد الأوروبي السودان.. اتهامات دولية باستخدام العنف المفرط ضد المتظاهرين القوات الروسية تشن هجوما واسعا في دونباس.. و18 قتيلا بغارة على أوديسا رسائل أميركية بـ"حرب استنزاف طويلة" القوات الروسية والموالية لها تسيطر على مصفاة نفط ليسيتشانسك تونس تلجأ إلى مخزونها الإستراتيجي لتلبية الطلب المحلي من المنتجات البترولية تركيا تقترب من الحصول على مقاتلات إف-16 حديثة من أميركا بوتين يتوعد بالرد إذا أقام "الناتو" بنية تحتية في فنلندا والسويد

السبت 08/04/2017 - 04:08 بتوقيت نيويورك

واشنطن تبحث احتمال تورط موسكو بكيماوي "خان شيخون"

واشنطن تبحث احتمال تورط موسكو بكيماوي

المصدر / وكالات

قال #الجيش_الأميركي إنه يشتبه بأن #النظام_السوري تلقى "مساعدة" في الهجوم الكيماوي على #خان_شيخون .

وأكد المصدر أن #البنتاغون يبحث إن كانت #موسكو متورطة أيضا في استخدام الأسلحة الكيماوية خصوصا بعد  تعمدها تدمير مستشفى المدينة بعد خمس ساعات من الهجوم لإخفاء الأدلة.

وأكد البنتاغون أن روسيا تعهدت بأن يتخلص النظام من الأسلحة الكيماوية إلا أن النظام أقدم على استخدامها.

وأبلغ البنتاغون عدداً من الإعلاميين خلال جلسة مغلقة تأكده من استخدام قوات الأسد للأسلحة الكيماوية، وذلك من خلال خرائط وصور عبر #الأقمار_الصناعية تظهر أماكن #الهجمات_الكيماوية وتتبع طائرات النظام ومسارها.

وكانت أميركا نفذت ضربة عسكرية على قاعدة الشعيرات أمس، وهي القاعدة التي انطلقت منها الطائرات التي قصفت "خان شيخون" بالسلاح الكيماوي.

واستمرت الضربة بين 3 و4 دقائق تقريبا، أمطرت فيها مدمرات أميركية من شرق المتوسط قاعدة الشعيرات بـ59 صاروخا .

التعليقات