• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 09/04/2017 - 13:20 بتوقيت نيويورك

إقالة مسؤول أمني مصري وأقباط يوسعونه ضرباً

إقالة مسؤول أمني مصري وأقباط يوسعونه ضرباً

المصدر / وكالات

انهال أقباط غاضبون بالضرب على اللواء حسام خليفة، مدير أمن الغربية الذي صدر قرار الأحد من وزير الداخلية المصري مجدي عبدالغفار بإقالته عقب تفجير كنيسة #مار_جرجس بطنطا، بسبب ما وصفوه بـ"التقصير الأمني".

وعقب خروج مدير الأمن المقال من #الكنيسة عقب تفقد التفجير اعتدى عليه جمع غفير من الأقباط، واتهموه  بالتقصير وعدم التفتيش للمترددين على الكنيسة، رغم استهداف الكنيسة، وقيام أجهزة الأمن بتفكيك قنبلة بجوار الكنيسة قبل 10 أيام من الحادث .

وقامت قوات الأمن بفض تجمع الأقباط الغاضبين وإنقاذ مدير #الأمن بين أيديهم ونقله لمكان آمن عبر مدرعة شرطة.

وقرر اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية المصري إقالة اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية، التي وقع بها تفجير #كنيسة_طنطا وتعيين اللواء طارق حسونة خلفاً  له.

كما قرر الوزير تعيين اللواء أيمن سيد لقية مديراً لإدارة البحث الجنائي بالغربية خلفاً للواء إبراهيم عبد الغفار.

وتفقد الوزير المصري الموقف داخل مديرية أمن الغربية، وعقد اجتماعاً ضم مساعدي الوزير للأمن العام والإعلام والعلاقات ومنطقة وسط الدلتا وقيادات المديرية والأمن العام والأمن الوطني، حيث استعرض الإجراءات التي اتخذت عقب الحادث، ووجه بسرعة اضطلاع فرق البحث المشكلة من الأجهزة المعنية للعمل على سرعة الوقوف على أبعاد الحادث وملابساته، وتحديد العناصر الإرهابية وسرعة ضبطهم وتكثيف الإجراءات الأمنية بالمناطق الحيوية والعام.

الأكثر مشاهدة


التعليقات