• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 10/04/2017 - 03:42 بتوقيت نيويورك

سيناتور أمريكي: الأسد قال لترامب "اذهب إلى الجحيم!"

سيناتور أمريكي: الأسد قال لترامب

المصدر / وكالات

اعتبر السيناتور الأمريكي ليندسي غرام أن الرئيس السوري بشار الأسد أبلغ نظيره الأمريكي دونالد ترامب من خلال استئناف التحليقات من قاعدة الشعيرات بأنه لا يكترث بضربات واشنطن على بلاده.

businessinsider.com

السيناتور الأمريكي ليندسي غرام

وقال غرام خلال مقابلة مع قناة NBC: "أعتقد أن الأسد عن طريق استئناف التحليقات من هذه القاعدة يقول لترامب: إذهب إلى الجحيم".

وتابع: "برأيي يرتكب الأسد خطأ خطيرا، لأنه إذا كنت عدوا للولايات المتحدة ولا تهتم بماذا يمكن أن يفعله ترامب بك في أية لحظة، أنت مجنون".

يذكر أن الجيش الأمريكي أطلق، فجر يوم الجمعة الماضي، 59 صاروخا من طراز "توماهوك"، من مدمرتين للبحرية الأمريكية، على مطار الشعيرات العسكري (طياس)، جنوب شرق مدينة حمص، وسط سوريا.

وأعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أنه أمر بقصف مطار الشعيرات، قائلا إن هذه القاعدة الجوية هي التي انطلق منها الهجوم الكيميائي على بلدة خان شيخون في محافظة إدلب السورية يوم 04/04/2017، حسب قوله.

وتجدر الإشارة إلى أن الطائرات السورية استأنفت في اليوم التالي تنفيذ عمليات عسكرية انطلاقا من قاعدة الشعيرات.

غرام: يجب إرسال 6000 عسكري أمريكي إلى سوريا لمحاربة "داعش" وتدريب المعارضة على "اصطياد الأسد"

ودعا غرام، سلطات الولايات المتحدة إلى إرسال 6000 عسكري أمريكي إضافي إلى سوريا، لكنه شدد أن الغرض من هذه الخطوة يجب أن يكمن في "تسريع عملية القضاء على داعش وليس من أجل الإطاحة بنظام بشار الأسد".

واعتبر السيناتور الأمريكي، وهو من بين السياسيين الأمريكيين الداعمين لقرار الرئيس دونالد ترامب شن الضربات على قاعدة الشعيرات السورية، أن العسكريين الأمريكيين عليهم أيضا تدريب ما يسمى بالمعارضة السورية المعتدلة على "اصطياد الأسد".

الأكثر مشاهدة


التعليقات