• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 15/01/2016 - 10:22 بتوقيت نيويورك

هاواي: أنباء عن مقتل 12 شخصا بتصادم مروحيتين عسكريتين اميركيتين

هاواي: أنباء عن مقتل 12 شخصا بتصادم مروحيتين عسكريتين اميركيتين

المصدر / وكالات

 يقوم خفر سواحل هاواي منذ ليل الجمعة 15 يناير/كانون الثاني بعملية بحث وإنقاذ عن طائرتين حربيتين اصطدمتا قبل أن تسقطا في المياه قبالة الشاطئ الشمالي لجزيرة هاواي بالولايات المتحدة.

وافادت قناة "سي بي إس" نقلا عن خفر السواحل أن المروحيتين كانتا قريبتين من المحطة الجوية لمشاة البحرية الأمريكية وعلى متن كل واحدة منها 6 أشخاص.

هذا ووصل رجال الانقاذ الى مكان الحادث بعد منتصف ليل الخميس، إثر ورود تقارير عن تحطم طائرة ووجود حطام، إضافة إلى اشتعال نيران على سطح الماء في أجزاء المروحيتين المتناثرة.

هذا وقال خفر السواحل "لا وجود لناجين ولم يتم العثور على جثث حتى الآن".

إلى ذلك، أشار رجال الإنقاذ أن الأمواج والتي يصل ارتفاعها إلى 12 مترا ستعوق عملية البحث والإنقاذ.

الأكثر مشاهدة


التعليقات