• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 12/11/2015 - 00:43 بتوقيت نيويورك

قتلى بمواجهات جنوب شرقي تركيا

قتلى بمواجهات جنوب شرقي تركيا

المصدر / وكالات

قتلى بمواجهات جنوب شرقي تركيا

قتل 8 أشخاص بين جنود وشرطيون ومسلحون، الأربعاء، في هجمات نسبت إلى مسلحي حزب العمال الكردستاني جنوب شرقي تركيا، في استمرار للاضطرابات التي بدأت قبل أشهر بين أنقرة والأكراد.

وفي بلدة سلوان بمحافظة ديار بكر، قتل مجند وشرطي و5 مسلحين، وأصيب 4 أشخاص على الأقل، حيث يحاول الجيش والشرطة منذ أكثر من أسبوع استعادة السيطرة على أحياء ينتشر بها شبان مقربون من حزب العمال، حسب مصادر عسكرية ومحلية.

ونفى مصدر محلي تقارير صحفية تؤكد أن قوات الأمن تقصف مناطق مأهولة بالمدنيين، وأضاف أن "العمليات ضد العنف سوف تستمر بحزم".

وصباح الأربعاء، انفجرت سيارة مفخخة عند مرور مدرعة للشرطة في محافظة ماردين "جنوب شرق"، مما أدى إلى مقتل موظف وإصابة فرد أمن، حسب وكالة دوغان للأنباء.

وأعلن حزب العمال الأسبوع الماضي إنهاء تعليق عملياته العسكرية، الذي قرره قبل الانتخابات التشريعية في الأول من نوفمبر، وجرت مواجهات بين مسلحي الحزب وقوات الأمن التركية في عدد من المدن في جنوب شرقي البلاد.

ونفذ الطيران الحربي التركي غارات على مواقع تابعة لحزب العمال الكردستاني على الأراضي التركية، وفي شمال العراق.


الأكثر مشاهدة


التعليقات