• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 18/04/2017 - 03:34 بتوقيت نيويورك

ترامب يشكر اردوغان على دعمه الضربة ضد سوريا ويهنئه بـ"الفوز" ويتفقان على تحميل "الأسد" المسؤولية

ترامب يشكر اردوغان على دعمه الضربة ضد سوريا ويهنئه بـ

المصدر / وكالات

 اتفق الرئيسان التركي، رجب طيب أردوغان، ونظيره الأمريكي دونالد ترامب، على ضرورة تحميل رئيس النظام السوري، بشار الأسد، مسؤولية أفعاله.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بينهما، الاثنين، وفق بيان صادر عن المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية التركية.

وهنأ ترامب أردوغان بفوزه في الاستفتاء الذي شهدته تركيا في 16 أبريل/ نيسان الجاري.

وتطرق الرئيسان إلى هجوم النظام السوري بالأسلحة الكيميائية على بلدة خان شيخون إدلب في 4 أبريل/ نيسان الجاري، حيث شكر الرئيس الأمريكي أردوغان على دعمه واشنطن في هذا الخصوص.

وتناول الزعيمان الحرب المشتركة لبلديهما ضد تنظيم داعش الإرهابي، وأكدا على ضرورة التعاون في مواجهة كافة المجموعات التي تلجأ إلى الإرهاب من أجل تحقيق أهدافها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات