• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 21/04/2017 - 03:26 بتوقيت نيويورك

ترامب يعزي فرنسا بضحايا الشانزيليزيه ويصف الهجوم بالأمر الفظيع

ترامب يعزي فرنسا بضحايا الشانزيليزيه ويصف الهجوم بالأمر الفظيع

المصدر / وكالات

وجه الرئيس دونالد ترامب تعازيه للشعب الفرنسي الخميس بعد اعتداء مسلح شهدته جادة الشانزيليزيه بباريس، ووصف الهجوم بأنه "أمر فظيع".

وتابع قائلا "يبدو أنه هجوم إرهابي جديد. هذه المسائل لا تنتهي وعلينا أن نكون أقوياء".

وأكد ترامب في مؤتمر صحافي مشترك مع رئيس الوزراء الإيطالي باولو جنتيلوني في البيت الأبيض أن إيران "لا تقوم بعمل جيد"، في مسألة الاتفاق النووي. وأضاف "أنا أحب الاتفاقات ولكن هذا الاتفاق النووي كان سيئا. نحن ندرس الموضوع وسنرى ماذا سيحدث".

وفي رده على سؤال حول كوريا الشمالية والخيارات الممكنة للتعامل معها، أكد الرئيس الأميركي أنه يأمل في دور صيني "أكثر فعالية"، مشيرا إلى أن بكين تعمل على المساهمة على إيجاد حل لهذه الأزمة. وتابع قائلا "لدينا الثقة بأن الصين تبذل مجهودا كبيرا".

وأشاد ترامب خلال المؤتمر الصحافي بالجهود التي تبذلها إيطاليا في الحرب على الإرهاب في أفغانستان، باعتبارها تشارك بثاني قوة عسكرية من حيث العدد هناك، داعيا إلى توحيد الجهود أكثر للقضاء على تنظيم داعش.

وفي سياق متصل، قال ترامب إنه يتطلع للمشاركة في قمة مجموعة الدول السبع التي ستعقد بصقلية في أواخر أيار/مايو، مشيرا إلى أنه سيناقش خلالها القضايا التجارية وأيضا الصحة والطاقة وغيرها من الملفات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات