• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 02/05/2017 - 04:19 بتوقيت نيويورك

ثمانينية مصرية ألقاها ابنها في الشارع إرضاء لزوجته

ثمانينية مصرية ألقاها ابنها في الشارع إرضاء لزوجته

المصدر / وكالات

وكانت سيدة مصرية قد شاهدت السيدة المسنة تقيم في الشارع بعد أن طردها ابنها من المنزل، فتقدمت بشكوى مساء الخميس لمجلس الوزراء بشأنها، مطالبةً بنقلها لإحدى دور المسنين.

وفور ورود البلاغ للحكومة، وجّهت #غادة_والي ، وزيرة التضامن الاجتماعي، فريق التدخل السريع المحلي  بالقليوبية بضرورة التحرك لمكان السيدة المسنة.

وكشفت الحكومة أن السيدة المسنة تدعى #زينب_سيد_غنيم_سليم وتبلغ من العمر 80 عاماً، وقد تخلى عنها ابنها، وكانت ملقاة في #شارع_الثلاثيني في #قليوب_المحطة في محافظة #القليوبية.

وبعد التحريات، تبين وجودها من قبل عند ابنها الذي يرفض إيواءها وإقامتها معه وألقاها بالشارع.

وتسلم فريق التدخل السريع المسنة ونقلها على الفور إلى #دار_نصر_الإسلام لرعاية #المسنين في #شبرا.

وقالت الوزارة إنه سيتم توقيع كشف طبي شامل على السيدة صباح اليوم السبت، حيث لوحظ عدم قدرتها على الحركة مع مظاهر إعياء، مضيفةً أنها ستتابع حالة السيدة لحين استقرارها والاطمئنان عليها.

وكالات

الأكثر مشاهدة


التعليقات