• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 03/05/2017 - 06:26 بتوقيت نيويورك

اشتباكات عنيفة غرب تعز أسفرت عن مقتل 24 مسلح حوثي

اشتباكات عنيفة غرب تعز أسفرت عن مقتل 24 مسلح حوثي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ذكرت مصادر أمنية يمنية، الأربعاء، أن نحو 24 مسلحا من ميليشيات الحوثي وصالح قتلوا وأصيب العشرات في غارات لمقاتلات التحالف ومواجهات مع القوات الشرعية، التي حققت تقدما وسيطرت على عدد من المواقع في مناطق متفرقة غربي تعز خلال الساعات الماضية.

وأوضحت مصادر عسكرية ميدانية أن القوات الشرعية سيطرت على أجزاء واسعة من سلسلة جبال العمري وحوازن بين مديريتي موزع وذباب جنوب غربي تعز بعد معارك مع المتمردين.

وأسفرت المواجهات عن مقتل أكثر من 10 من المتمردين، فيما قتل 8 من أفراد القوات الشرعية في هذه المعارك، كما سيطرت القوات الشرعية على عدد من المواقع باتجاه مديريتي موزع والوازعية.

وفي مديرية المخا، تمكنت القوات الشرعية من تطهير منطقة الزهاري شمالي المديرية بعد معارك وقصف مكثف على المتمردين  مصحوبا بقصف لبوارج ومقاتلات  التحالف على مواقع بين مديريتي المخا والخوخة، ومواقع أخرى في مديرية الخوخة أولى مديريات محافظة الحديدة.

كما شنت مقاتلات التحالف العربي أكثر من 15 غارة على مواقع وتجمعات ومخازن الحوثيين في هياج النجال وحمرور وجبل دمخنين شمال غربي معسكر خالد ومنطقة الهاملي بمديرية  موزع غربي تعز، و5 غارات على مواقع قرب مركز المديرية.

وأسفرت الغارات بحسب مصادر ميدانية، عن سقوط 14 قتيلا و20 جريحا في صفوف المتمردين، وتدمير مخزن للأسلحة والذخائر وتدمير 3 عربات ومدرعتين، فيما اشتدت المواجهات في  محيط معسكر خالد بين القوات الشرعية والمتمردين.

وفي محاولة لمنع تقدم القوات الشرعية نحو مركز مديرية موزع، زرع الحوثيون محيط مركز المديرية وفي الأحياء والطرقات بشبكات الألغام.

وكشفت مصادر محلية أن السكان في مركز المديرية يعيشون وضعا صعبا بعد إغلاق المستشفى ومغادرة الكوادر الطبية بسبب مضايقات الحوثيين.

وفي محافظة الجوف، سقط عدد من ميليشيات الحوثي وصالح بين قتيل وجريح بغارات لمقاتلات التحالف العربي في منطقة صبرين.


الأكثر مشاهدة


التعليقات