• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 04/05/2017 - 05:02 بتوقيت نيويورك

جيمس كومي: غير نادم على التحقيق في بريد كلينتون

جيمس كومي: غير نادم على التحقيق في بريد كلينتون

المصدر / وكالات

أعلن #جيمس_كومي مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي (إف.بي.آي) أنه شعر "بشيء من الاشمئزاز" عندما راودته فكرة أن إعلانه عن إعادة فتح التحقيق في قضية استخدام #هيلاري_كلينتون لبريدها الإلكتروني الخاص أثناء  توليها منصب وزيرة الخارجية أثر على نتائج الانتخابات الرئاسية التي جرت العام الماضي.

وقال كومي إنه لا يشعر بأي ندم، وسيتخذ نفس القرار لو عاد به الزمن.

وفي شهادة استمرت 4 ساعات أمام #اللجنة_القضائية بمجلس #الشيوخ، قدم كومي أقوى دفاع له عن قرار إعادة التحقيق الذي يعتقد كثيرون من #الحزب_الديمقراطي الذي تنتمي إليه هيلاري أنه كلفهم البيت الأبيض.

كان كومي أبلغ الكونغرس قبل 11 يوما من الانتخابات التي جرت في 8 نوفمبر/تشرين الثاني أن مكتب التحقيقات اكتشف مجموعة جديدة من رسائل البريد الإلكتروني المتعلقة بكلينتون.

وأوضح كومي أنه شعر بأنه تعين عليه الكشف عن الأمر آنذاك، لأنه كان قد أبلغ المشرعين مرارا من قبل بأن التحقيق في بريد كلينتون الإلكتروني انتهى.

وتابع: "عدم الكشف عن الأمر كان سيعد عملا من أعمال التستر من وجهة نظري. والتستر بالنسبة لي له تداعيات كارثية".

وأبلغ كومي اللجنة أن من بين الأسباب التي دفعت مكتب التحقيقات للاهتمام من جديد بقضية كلينتون أن المحققين عثروا على #رسائل_إلكترونية بعضها سري أرسلتها مساعدتها #هوما_عابدين إلى زوجها وهو غير مسموح له  بالاطلاع على مثل هذه المعلومات.

وأضاف مدير مكتب التحقيقات: "شعرت بشيء من الاشمئزاز عندما راودتني فكرة أننا ربما أثرنا بصورة ما على الانتخابات، لكن بصراحة لن يغير هذا القرار".

الأكثر مشاهدة


التعليقات