• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 04/09/2017 - 07:05 بتوقيت نيويورك

لاجئ سوري يحاول الانتحار في كوريا الجنوبية والسبب

 لاجئ سوري يحاول الانتحار في كوريا الجنوبية والسبب

المصدر / وكالات - هيا

قالت وكالة “يونهاب” الكورية، إن الشرطة أنقذت لاجئاً سوريا شابا حاول الانتحار في جسر، بسبب صعوبة الزواج من امرأة مغربية مقيمة غير شرعية، في كوريا الجنوبية.

وقالت وكالة الشرطة في مدينة بوسان، جنوب البلاد يوم الجمعة إنها تلقت بلاغا من رجل أجنبي في الساعة 11:16 مساء اول أمس الخميس قال فيه إنه سيقوم بالانتحار بالقفز من جسر، ويريد أن يموت.

وذكرت الشرطة أن الرجل الأجنبي هو لاجئ سوري شاب (21 سنة) وصل إلى كوريا الجنوبية في مايو العام الماضي.

وهرعت قوات الشرطة للإمساك بالرجل وإنقاذه حيث وجدته معلقا على حافة الجسر لمدة تتراوح بين 3 – 5 دقائق وقامت بوضع حصيرة هواء تحته ليسقط عليها .

وأضافت أنه يعمل بأجر يومي، وتعرف على امرأة مقيمة غير شرعية من المغرب، واستفسر من مكتب الهجرة بشأن الزواج منها، غير أن المكتب أجابه بأنه لا يستطيع الزواج من امرأة مقيمة غير شرعية، مما جعله يشعر بالإحباط .

وقال مسؤول في الشرطة، إن الشاب السوري ذكر أن حبيبته أصبحت مقيمة غير شرعية بسبب تجاوزها فترة الإقامة المسموح بها، وأنه لا يستطيع العيش معها بدون عقد شرعي لأن ذلك مخالف للدين الإسلامي والعرف.

الأكثر مشاهدة


التعليقات