• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 29/09/2017 - 06:23 بتوقيت نيويورك

15 عام سجن مع الأشغال الشاقة للفنان فضل شاكر بسبب جرائم قتل

15 عام سجن مع الأشغال الشاقة للفنان فضل شاكر بسبب جرائم قتل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قضت المحكمة العسكرية اللبنانية على الداعية المتشدد أحمد الأسير بالإعدام بعد إدانته بتهم تتعلق بالإرهاب.

كما قضت بالسجن 15 عاما مع الأشغال الشاقة بحق الفنان فضل شاكر، بتهم مماثلة، وتجريده من حقوقه المدنية أيضا.

وكان فضل شاكر أكد أنه قتل جنديين في الجيش اللبناني، إثر الاشتباكات الأخيرة التي حدثت بين أنصار الشيخ الأسير والجيش اللبناني في مقطع فيديو نشر على "يوتيوب".

وظهر إلى جانب "شاكر" ثلاثة من مناصري الشيخ أحمد الأسير، قال أحدهم: "أي شي بيصير على الشيخ أحمد الأسير وأنصاره وعلى فضل شاكر، سيكون الرد مدوياً في كل المناطق، في طرابلس، في الشمال".

وقال شاكر، خلال مقطع الفيديو المتداول على موقع يوتيوب "فطيستين من الجيش اللبناني و 1 جريحا منهم الله يزيدهم".

الأكثر مشاهدة


التعليقات