• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الاحد 01/10/2017 - 04:22 بتوقيت نيويورك

الخارجية الأمريكية: بيونغ يانغ لم تبد اهتماماً بالمحادثات

الخارجية الأمريكية: بيونغ يانغ لم تبد اهتماماً بالمحادثات

المصدر / وكالات - هيا

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية، هيذر نويرت، إن واشنطن تدعم فتح قنوات اتصال مع كوريا الشمالية، إلا أن بيونغ يانغ لم ترسل بعد إشارة عن استعدادها للحوار.

وفي بيان صحفي لها نشر على موقع الخارجية الأمريكية، أشارت نويرت إلى أن "كوريا الشمالية لا تبدي لحد الآن اهتماما باستئناف المحادثات حول نزع السلاح النووي في شبه الجزيرة الكورية".

وقالت نويرت: "لدى الدبلوماسيين الأمريكيين عدة قنوات اتصال مفتوحة مع كوريا الشمالية، يستطيع مسؤولون رفيعي المستوى في نظام كوريا الشمالية من خلالها الاتصال معنا".. "على الرغم من تأكيدات واشنطن أنها ليست مهتمة بالإطاحة بالنظام الحالي في بيونغ يانغ، واستبداله بنظام آخر أو تعبئة القوات شمال المنطقة المنزوعة من السلاح في شبه الجزيرة الكورية، إلا أن المسؤولين في كوريا الشمالية لم يبعثوا بإشارات توحي بأنهم مهتمون بفتح حوار حول نزع السلاح النووي أو أنهم مستعدون للبدء به".

التعليقات