• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 21/10/2017 - 06:38 بتوقيت نيويورك

اضراب مفتوح لمعتقلي السجون الخاضعة للإمارات في عدن

اضراب مفتوح لمعتقلي السجون الخاضعة للإمارات في عدن

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

بدأ عشرات المعتقلين داخل المعسكر التدريبي في بير أحمد في العاصمة المؤقتة عدن، اضراباً مفتوحاً عن الطعام اعتباراً من اليوم السبت.

 وقال بيان صادر عن اهالي المعتقلين ان ابنائهم الذين مضى على اعتقالهم فترات طويلة دون توجيه تهم أو اتخاذ أية إجراءات قانونية، إضافة لسوء المعاملة ومنع الزيارات وحرمانهم من الخدمات الطبية أجبرهم على الاضطراب عن الطعام حتى يتم الافراج عنهم بدون قيد أو شرط، أو الموت، كما أبلغوا حراسة السجن.

 ويحتج المعتقلون الذين يقدر عددهم 140 شخصاً، على استمرار احتجازهم لفترات طويلة بعضها تصل لعامين ومعظمهم تعرضوا للتعذيب وسوء المعاملة، ولم توجه لغالبيتهم أي تهم، كما وترفض السلطات الأمنية اليمنية والاماراتية بشكل قطعي إحالتهم للنيابة العامة والتعامل معهم وفقاً للأطر القانونية والقضائية.

ويقع المعتقل السري الواقع في إطار معسكر بير أحمد التدريبي التابع لقوات الحزام الأمني التي يديرها الوزير المخلوع والمحال للمحاكمة هاني بن بريك المتمرد على الشرعية، ويخضع لإشراف القوات الإماراتية في عدن كحال معظم السجون في المحافظات الجنوبية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات