• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 01/11/2017 - 04:41 بتوقيت نيويورك

بنغلاديش تستعد لإعدام قاتل دبلوماسي سعودي

بنغلاديش تستعد لإعدام قاتل دبلوماسي سعودي

المصدر / وكالات

وافقت دائرة الاستئناف بالمحكمة العليا في بنغلاديش، على الحكم الصادر في قضية اغتيال الدبلوماسي السعودي خلف العلي.

وأقرت بذلك المحكمة العليا، إعدام أحد المتهمين وسجن الثلاثة الآخرين مدى الحياة.

أفادت بذلك صحيفة "ديلي ستار" الصادرة في العاصمة البنغالية دكا، مشيرة إلى أن القاتل "سيف الإسلام مأمون" الذي أطلق النار على الدبلوماسي السعودي سيعدم، فيما نال شركاؤه في الجريمة (3 أشخاص) عقوبة السجن المؤبد، وبرأت المحكمة متهما خامسا.

وكان خلف بن محمد سالم العلي (45 عاما) الموظف في السفارة السعودية في بنغلاديش، قد تعرض لإطلاق الرصاص، خلال محاولة لسرقته في 3 مارس 2012 وهو ما تسبب بوفاته لاحقا.

وأكدت السلطات في دكا، أن إعدام سيف الإسلام مأمون، سينفذ بعد الحصول على نسخة مصدقة من حكم المحكمة العليا.

وكان "سيف الإسلام" قد تقدم في وقت سابق بالتماس إلى المحكمة العليا، مطالبا بإيقاف حكم الإعدام إلا أن المحكمة رفضت طلبه.

الأكثر مشاهدة


التعليقات