• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 05/11/2017 - 03:09 بتوقيت نيويورك

اليمن.. عملية انتحارية تستهدف إدارة أمن عدن

اليمن.. عملية انتحارية تستهدف إدارة أمن عدن

المصدر / وكالات

نفذ مسلحون عملية انتحارية صباح الأحد ضد مقر إدارة أمن عدن جنوب اليمن حيث سمع انفجار واحد على الأقل وإطلاق نار، وفق ما أفاد مسؤول محلي.

وقال المسؤول في قوات الأمن إنه "يرجح أنها عملية للقاعدة" في ثاني مدن اليمن التي انتقل إليها مقر الحكومة بعد سيطرة الانقلابيين على العاصمة صنعاء.

وكانت قوات #الجيش_الوطني قد تمكنت، في آب/أغسطس 2017، من إحباط محاولة تهريب عبوات ناسفة ومتفجرات وقذائف آر بي جي إلى العاصمة المؤقتة عدن.

وذكر مصدر عسكري في اللواء 83 مدفعية أن أفراد اللواء بقيادة النقيب صادق الجلال، تمكنوا من ضبط الشاحنة المحملة بالمتفجرات في حاجز التفتيش بمنطقة نجد الريمان التابعة لمديرية قعطبة، حيث عثروا على متنها بعد التفتيش على كميات من المتفجرات والعبوات الناسفة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات