• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 06/11/2017 - 03:30 بتوقيت نيويورك

مقتل الأمير منصور بن مقرن ومسؤولين سعوديين في تحطم مروحية في عسير

مقتل الأمير منصور بن مقرن ومسؤولين سعوديين في تحطم مروحية في عسير

المصدر / وكالات

أفادت وسائل إعلام سعودية، مساء الأحد، بمقتل نائب أمير منطقة عسير الأمير منصور بن مقرن ومسؤولين سعوديين آخرين في حادث تحطم مروحية بمحافظة عسير.

وأكدت وزارة الداخلية السعودية، في بيان رسمي، أنه، "في صباح الأحد قام الأمير، ضمن جولاته التفقدية الدورية، يرافقه مسؤولون في المنطقة، "بجولة على طائرة مروحية لعدد من المشاريع الساحلية غرب مدينة أبها، وأثناء العودة مساء اليوم نفسه فقد الاتصال بالطائرة في محيط محمية ريدة".

وأضاف البيان أن الجهات المختصة تقوم حاليا "بعمليات البحث عن ناجين"، فيما شدد على أنه "تم العثور على حطام الطائرة، وسوف يتم إعلان المستجدات في حينه".

وذكر ناشطون في موقع "تويتر" ووسائل إعلام سعودية عدة أن المروحية كانت تقل نائب أمير منطقة عسير، الأمير منصور بن مقرن آل سعود، ومعه أمين أبها ومسؤولين آخرين.

نقلت صحيفة "سبق" السعودية، في وقت سابق، عن مصادر أمنية، أن الجهات المعنية في منطقة عسير جنوب المملكة تبحث عن طائرة مروحية فقدت آثارها مساء اليوم الأحد.

وأضافت الصحيفة أن المعلومات الأولية تدل على أن المروحية كانت تقل عددا من المسؤولين في إمارة منطقة عسير وفي الجهات الحكومية بالمنطقة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات