• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 06/11/2017 - 03:47 بتوقيت نيويورك

سيول تفرض عقوبات "مالية" على 18 مسؤولاً كورياً شمالياً

سيول تفرض عقوبات

المصدر / وكالات

فرضت كوريا الجنوبية عقوبات أحادية الجانب على 18 من مسؤولي كوريا الشمالية اليوم الاثنين، تحظر بموجبها أي تحويلات مالية بين هؤلاء الخاضعين للعقوبات وأي مواطن في كوريا الجنوبية وذلك في إطار العقوبات الدولية التي تهدف إلى تجفيف التدفقات النقدية غير الشرعية لـ #بيونغ_يانغ.

وقال إعلان حكومي رسمي لوزير المالية نشره الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية إن الأشخاص البالغ عددهم 18 والذين فرضت عليهم #كوريا الجنوبية عقوبات يرتبطون بصورة مباشرة ببنوك كورية شمالية.

وقال مسؤول حكومي مرتبط بصورة مباشرة بعملية فرض العقوبات لوكالة "رويترز": "يعملون جميعا في مؤسسات مالية كورية شمالية خاضعة بالفعل لعقوبات الأمم المتحدة".

وأضاف المسؤول "أنهم موظفون كبار يرتبطون ببرنامج التطوير النووي وتطوير الصواريخ بالإضافة إلى تورطهم في جهود مشتريات النقد الأجنبي لـ #كوريا_الشمالية".

ويأتي الإعلان قبل يوم من زيارة الرئيس الأميركي دونالد ترمب لـ #كوريا_الجنوبية ضمن جولته الآسيوية حيث من المتوقع أن يناقش البرنامج النووي والبرنامج الصاروخي لكوريا الشمالية باستفاضة مع مسؤولي الحكومة الكورية الجنوبية في سيول.

الأكثر مشاهدة


التعليقات