• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. ومساعدتنا إياهم ستكلف أموالا الإذاعة العبرية :قطر رفضت طلبا إسرائيليا بعقد لقاء بين وزير خارجيتها ونتنياهو حماس تجري مشاورات مع مصر وترسل تحذيرا لاسرائيل قمة ثلاثية بأنقرة.. بوتين يعلن الاتفاق على "أساس حل دائم" بسوريا محمد علي يعلن خطته لإزاحة السيسي.. وتفاعل غير مسبوق بمواقع التواصل تصريحات صادمة لرئيس إسرائيل تزامنا مع انتخابات الكنيست الـ 22 فتاة إسرائيلية تغني لـ مصر.. فماذا قالت؟ إسرائيل تقصف العراق مجددا البحرين توقع صفقة لشراء صواريخ باتريوت الأميركية فرنسا تشيد بالسودان الجديد.. نعمل لرفعه من قائمة الإرهاب الناتو: مقتل عسكري أميركي في أفغانستان ترمب: التوقيت "غير مناسب" لزيارة كوريا الشمالية تعثر مفاوضات سد النهضة.. ومصر تطالب إثيوبيا بحسن النية هجوم أرامكو.. أميركا تتهم إيران وحديث عن "رد محدود" كشف خلايا "داعشية" في 17 منطقة روسية خلال العام الحالي

الخميس 09/11/2017 - 06:05 بتوقيت نيويورك

جماعة الحوثي في اليمن تتوعد بالمزيد من الصواريخ الباليستية خارج حدودها

جماعة الحوثي في اليمن تتوعد بالمزيد من الصواريخ الباليستية خارج حدودها

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

جدد الناطق الرسمي باسم الحوثيين، محمد عبد السلام، اليوم الخميس، تهديداته بإطلاق جماعته مزيدا من الصواريخ الباليستية، بعد أيام فقط من تهديدات له باستهداف الملاحة الدولية في البحر الحمر.

وقال عبد السلام، في تغريدة له على "توتير"، إن "الهجمات الصاروخية اليمنية هي دفاعية بحتة عن اليمن دولة وثورة وشعبا وسوف تستمر طالما استمر العدوان والحصار".

 وأضاف أن "تنديد البيت الأبيض مثالٌ آخر على أن واشنطن تغطي قوى العدوان سياسيا وتمدها عسكريا وتدفع بها نحو مزالق خطرة"

وكان الحوثيون أطلقوا صاروخاً باليستياً، السبت الفائت، على مطار الملك خالد، شمال الرياض.

وأعلن التحالف العربي عن قائمة مطلوبين لقواته تضم 40 قياديا حوثياً، لكن  الناطق الرسمي للحوثيين، محمد عبد السلام، لم يتم إدراجه ضمن القائمة.

التعليقات