• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئيس الصيني يرسل خطاب شكر لبيل جيتس ألمانيا: تعويضات عاجلة لذوي ضحايا هجوم هاناوي سوريا.. مقتل 11 شخصا في مجزرة جديدة لداعش بالرقة واشنطن تعلن ارتفاعا جديدا في حصيلة المصابين بـ"صواريخ إيران" 18 حالة في إيران.. ومسؤول رسمي أصيب ولم يصب بكورونا! بومبيو: فلتتصرف إيران كدولة طبيعية لوقف عزلتها حكومة العراق معلقة.. تضارب بين رئيس البرلمان ونائبه وزير العدل الأميركي يهدد بالاستقالة إن واصل ترامب التغريد حول تحقيقات ضد صديق الرئيس واشنطن بوست: بن سلمان يعتقد أن بإمكانه اضطهاد أي أميركي دون عقاب من إدارة ترامب تباين روسي تركي بشأن إدلب وتحذير أممي من مأساة لمليوني نازح فرنسا تفرض قيودا على استقدام الأئمة والمعلمين من دول إسلامية رئيس وزراء أستراليا يفجر مفاجأة مدوية بشأن الطائرة الماليزية ماكرون: لن نسمح لتركيا بتطبيق قوانينها على أراضينا توقيف مكسيكي بالولايات المتحدة بشبهة التجسس لصالح روسيا قلق ديمقراطي من تنامي قوة ترمب.. وخوف من فشل بايدن

الخميس 09/11/2017 - 06:05 بتوقيت نيويورك

جماعة الحوثي في اليمن تتوعد بالمزيد من الصواريخ الباليستية خارج حدودها

جماعة الحوثي في اليمن تتوعد بالمزيد من الصواريخ الباليستية خارج حدودها

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

جدد الناطق الرسمي باسم الحوثيين، محمد عبد السلام، اليوم الخميس، تهديداته بإطلاق جماعته مزيدا من الصواريخ الباليستية، بعد أيام فقط من تهديدات له باستهداف الملاحة الدولية في البحر الحمر.

وقال عبد السلام، في تغريدة له على "توتير"، إن "الهجمات الصاروخية اليمنية هي دفاعية بحتة عن اليمن دولة وثورة وشعبا وسوف تستمر طالما استمر العدوان والحصار".

 وأضاف أن "تنديد البيت الأبيض مثالٌ آخر على أن واشنطن تغطي قوى العدوان سياسيا وتمدها عسكريا وتدفع بها نحو مزالق خطرة"

وكان الحوثيون أطلقوا صاروخاً باليستياً، السبت الفائت، على مطار الملك خالد، شمال الرياض.

وأعلن التحالف العربي عن قائمة مطلوبين لقواته تضم 40 قياديا حوثياً، لكن  الناطق الرسمي للحوثيين، محمد عبد السلام، لم يتم إدراجه ضمن القائمة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات