• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 12/11/2017 - 02:20 بتوقيت نيويورك

الخطوط اليمنية تعتذر عن تسيير رحلاتها بسبب الحصار

الخطوط اليمنية تعتذر عن تسيير رحلاتها بسبب الحصار

المصدر / وكالات

اعتذرت الخطوط الجوية اليمنية عن استئناف رحلاتها المقررة الأحد لعدم حصولها على ترخيص من قبل التحالف العربي، وسط دعوات أممية لرفع الحصار عن اليمن والسماح بدخول المساعدات لإنقاذ الشعب اليمني من المجاعة والأمراض.

وقالت الشركة إنها "تعتذر عن تسيير رحلاتها ليوم الأحد بسبب عدم الحصول على التصريح الرسمي من قبل دول التحالف العربي"، كما اعتذرت الشركة لزبائنها، معتبرة أن ما يحصل من إلغاء للرحلات وما يترتب عليه من معاناة للمسافرين أمر خارج عن إرادتها.

ونقلت وكالة الأناضول عن وزير النقل اليمني مراد الحالمي قوله "قمنا بكافة الترتيبات اللازمة والتواصل مع ركاب رحلات الأحد المقررة إلى القاهرة، و"الملكة علياء" بـالأردن، إلا أننا لم نتلق إشعارا رسميا من دول التحالف كما جرت العادة، الأمر الذي دفعنا للاعتذار".

وكان الحالمي قد أعلن الجمعة عزم الخطوط الجوية اليمنية استئناف الرحلات الجوية من مطاري عدن (جنوب) وسيئون (جنوب شرق) اليوم الأحد بعد توقف لأيام عدة.

وشهدت أبواب مكاتب شركة الخطوط الجوية اليمنية في عدن السبت ازدحاما شديدا من الراغبين في السفر والأفراد الذين ألغيت رحلاتهم، دون أن يجدوا أي حلول للمشكلة العالقة منذ الاثنين الماضي.

وتسبب توقف الرحلات في زيادة معاناة اليمنيين العالقين في الخارج، ومعظمهم من المرضى الذين يسافرون لتلقي العلاج.

والاثنين الماضي، أعلنت قيادة التحالف إغلاق جميع المنافذ الجوية والبحرية والبرية في اليمن على خلفية إطلاق الحوثيين صاروخًا بالستيًا نحو مطار الرياض في 4 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

الأكثر مشاهدة


التعليقات