• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 12/11/2017 - 08:22 بتوقيت نيويورك

كوريا الشمالية تعلن استعدادها ضرب أمريكا بالنووي

كوريا الشمالية تعلن استعدادها ضرب أمريكا بالنووي

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

كشف مصدر روسي مطلع، أن وفدا كوريا شماليا نقل إلى الرئيس فلاديمير بوتين، أكتوبر/تشرين الماضي، رسالة من الرئيس الكوري كيم جونغ أون، أخطره فيها باستعداد بيونغ يانغ، لضرب الأراضي الأمريكية بالنووي.

وذكرت وسائل الإعلام الروسية اليوم الأحد، أن "الجانب الروسي نقل للأمريكان فحوى الرسالة، الأمر الذي حملهم على إعادة النظر بموقفهم تجاه كوريا الشمالية".

وذكر المصدر أن الوفد الكوري الشمالي، الذي حمل رسالة بيونغ يانغ إلى بوتين، سلمها لفالينتينا ماتفيينكو، رئيسة مجلس الاتحاد الروسي، على هامش اجتماعات اتحاد المجالس البرلمانية، الذي عقد في سان بطرسبورغ مؤخرا.

تجدر الإشارة إلى أنه سبق للرئيس الأمريكي وحذر في 6 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، من نفاذ الصبر الاستراتيجي لبلاده، وقال: "لا يمكننا القبول بتهديد مدن الولايات المتحدة بالدمار، ولا جدوى من تخويفنا"

وفي الـ8 من الشهر الجاري، دعا ترامب، من سيئول جميع "البلدان المسؤولة" إلى حشد الجهود اللازمة لعزل كوريا الشمالية، مناشدا موسكو وبكين قطع العلاقات الاقتصادية مع بيونغ يانغ وخفض التمثيل الدبلوماسي لديها. 

الأكثر مشاهدة


التعليقات