• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

رئيسة وزراء نيوزيلندا تزور لندن ودافوس وبروكسل ألمانيا: خاطبنا إيران بصراحة عن قلقنا من تجسسها إضراب يشل الموانئ والقطارات والمواصلات والتليفزيون والمستشفيات في تونس واشنطن: ترامب يزور البنتاغون لكشف مراجعة لأنظمة الدفاع الصاروخي واشنطن: محادثات السلام مع طالبان قريباً جداً اليمن: مؤتمر السلام بألمانيا تجاوز لا يمكن تجاهله الجيش الأميركي ينوي شراء "القبة الحديدية" من إسرائيل السودان.. تلويح بعصيان مدني ومسيرات متفرقة سوريا الديمقراطية تلين لهجتها.. "نأمل التفاهم مع تركيا" رغم هجوم منبج.. أميركا: لا تراجع بخطة الانسحاب من سوريا انشقاق فريق من العسكر عن جيش مادورو حاكم دبي يتحدث في كتابه الجديد عن إحباطه انقلابا عسكريا ترامب بصدد إعلان استراتيجية جديدة للدفاع الصاروخي كيف غطت الصحافة الأمريكية تفجير منبج؟ الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

الأحد 26/11/2017 - 05:58 بتوقيت نيويورك

اليمن: تدمير اكبر معسكر سري وسط صنعاء

اليمن: تدمير اكبر معسكر سري وسط صنعاء

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

دمرت مقاتلات التحالف معسكراً سرياً للانقلابيين شمال صنعاء وقتلت العشرات منهم، وأفادت مصادر عسكرية أنه تم القضاء خلال العمليات على أكثر من 70 انقلابيين، منهم قيادات وخبير في الصواريخ تم تدريبه من الميليشيات الإيرانية.

وقالت مصادر متطابقة إن مقاتلات التحالف شنت سلسلة غارات الاثنين، على معسكر “انجر” التدريبي التابع للحوثيين في وادي ظهر بمديرية همدان شمال صنعاء، فدمرته بالكامل وقتل بداخله اكثر من 70 مجنداً كما دمرت مخازن الأسلحة في المعسكر.

وطبقاً لهذه المصادر فإن عشرات المجندين أصيبوا في الغارات التي استهدفت المعسكر الذي استحدثه الانقلابيون بالقرب من ضاحية وادي ظهر التي كان سكان العاصمة يقصدونها في اجازة نهاية الأسبوع للتنزه قبل أن يحولها الانقلابيون إلى معسكر ومخازن للأسلحة.

ووفق مصادر الجيش الوطني فإن من بين القتلى قياديين وإن هذا الموقع وغيره كان الانقلابيون يستخدمونها لإطلاق الصواريخ البالستية نحو محافظة مأرب والأراضي السعودية.مخازن للأسلحة

التعليقات