• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أمير قطر يتلقى دعوة رسمية من الملك السعودي لحضور القمة الخليجية الطارئة رغم العقوبات... منطقة اقتصادية إيرانية صادراتها تصل إلى 1.6 مليار دولار أول زعيم أجنبي يلتقي إمبراطور اليابان منذ توليه منصبه ترمب أول زعيم يلتقي امبراطور اليابان الجديد ناروهيتو جراح بريطاني توسّل للأسد ليوقف قصفه على 40 يتيما سوريا كوريا الشمالية تهاجم بولتون.. "متحمس للحرب وجاهل" ترامب: إيران تريد التفاوض الدوحة وواشنطن تبحثان التعاون العسكري مؤتمر دولي في مكة حول القيم الوسطية والاعتدال في الإسلام انفجارين منفصلين بالعاصمة النيبالية يسفرا عن قتلي وجرحي بعد مرور 200 يوم.. إنهاء إضراب آلاف السجناء في تركيا "حفتر" يتهم مبعوث الأمم المتحدة لدي ليبيا بتقسيم البلاد للمرة الأولي في العراق.. القضاء يصدر أحكام بإعدام 3 فرنسيين إيران.."لا توجد مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة مع أمريكا" ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي

الأحد 26/11/2017 - 05:58 بتوقيت نيويورك

اليمن: تدمير اكبر معسكر سري وسط صنعاء

اليمن: تدمير اكبر معسكر سري وسط صنعاء

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

دمرت مقاتلات التحالف معسكراً سرياً للانقلابيين شمال صنعاء وقتلت العشرات منهم، وأفادت مصادر عسكرية أنه تم القضاء خلال العمليات على أكثر من 70 انقلابيين، منهم قيادات وخبير في الصواريخ تم تدريبه من الميليشيات الإيرانية.

وقالت مصادر متطابقة إن مقاتلات التحالف شنت سلسلة غارات الاثنين، على معسكر “انجر” التدريبي التابع للحوثيين في وادي ظهر بمديرية همدان شمال صنعاء، فدمرته بالكامل وقتل بداخله اكثر من 70 مجنداً كما دمرت مخازن الأسلحة في المعسكر.

وطبقاً لهذه المصادر فإن عشرات المجندين أصيبوا في الغارات التي استهدفت المعسكر الذي استحدثه الانقلابيون بالقرب من ضاحية وادي ظهر التي كان سكان العاصمة يقصدونها في اجازة نهاية الأسبوع للتنزه قبل أن يحولها الانقلابيون إلى معسكر ومخازن للأسلحة.

ووفق مصادر الجيش الوطني فإن من بين القتلى قياديين وإن هذا الموقع وغيره كان الانقلابيون يستخدمونها لإطلاق الصواريخ البالستية نحو محافظة مأرب والأراضي السعودية.مخازن للأسلحة

التعليقات