• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

السيسي يصدق على "صندوق مصر" برأسمال 200 مليار بين كوريا الشمالية والجنوبية.. لقاء مؤقت قبل "فراق أبدي" الخارجية الأميركية: حان وقت السلام مع طالبان اكتشاف "المدينة المفقودة" في أميركا بعد دعوة أردوغان لمقاطعة آيفون.. الأرقام تكشف الاستجابة السعوديّة تعتقل الشيخ صالح آل طالب إمام وخطيب المسجد الحرام مصادر : أمريكا تضغط بقوة لإتمام التسوية في غزة إطلاق نار على السفارة الأميركية في تركيا صباح اليوم بومبيو عن هدنة رئيس أفغانستان مع طالبان: حان وقت السلام برلين: أزمة الليرة التركية خطر على الاقتصاد الألماني فنزويلا تلغي 5 أصفار من عملتها الأمم المتحدة تدعو عملاء "النصرة" لفعاليات "العمل الإنساني" الأممية حقيبة الحجوزات على السلاح الروسي تصل إلى 45 مليار دولار طالبان تخطف ركاب ثلاث حافلات شرقي أفغانستان إطلاق نار على السفارة الأمريكية في تركيا

الأحد 26/11/2017 - 05:58 بتوقيت نيويورك

اليمن: تدمير اكبر معسكر سري وسط صنعاء

اليمن: تدمير اكبر معسكر سري وسط صنعاء

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

دمرت مقاتلات التحالف معسكراً سرياً للانقلابيين شمال صنعاء وقتلت العشرات منهم، وأفادت مصادر عسكرية أنه تم القضاء خلال العمليات على أكثر من 70 انقلابيين، منهم قيادات وخبير في الصواريخ تم تدريبه من الميليشيات الإيرانية.

وقالت مصادر متطابقة إن مقاتلات التحالف شنت سلسلة غارات الاثنين، على معسكر “انجر” التدريبي التابع للحوثيين في وادي ظهر بمديرية همدان شمال صنعاء، فدمرته بالكامل وقتل بداخله اكثر من 70 مجنداً كما دمرت مخازن الأسلحة في المعسكر.

وطبقاً لهذه المصادر فإن عشرات المجندين أصيبوا في الغارات التي استهدفت المعسكر الذي استحدثه الانقلابيون بالقرب من ضاحية وادي ظهر التي كان سكان العاصمة يقصدونها في اجازة نهاية الأسبوع للتنزه قبل أن يحولها الانقلابيون إلى معسكر ومخازن للأسلحة.

ووفق مصادر الجيش الوطني فإن من بين القتلى قياديين وإن هذا الموقع وغيره كان الانقلابيون يستخدمونها لإطلاق الصواريخ البالستية نحو محافظة مأرب والأراضي السعودية.مخازن للأسلحة

الأكثر مشاهدة


التعليقات